مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الثلاثاء, 19 يوليو, 2016 04:23:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 ألمح وزير الأوقاف والإرشاد بالحكومة اليمنية، فؤاد بن الشيخ، إلى تعذر حج اليمنيين للسنة الثانية على التوالي، بسبب بعض الإجراءات المتعلقة بمنح التأشيرات وأمور أخرى.
 
وقال "بن الشيخ"، في تدوينة نشرها عبر صحفته في موقع "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، "إن بعض الإجراءات المتعلقة بمنح تأشيرات الدخول لليمنيين الراغبين في تأدية الحج لهذا العام، قد تحول دون سفرهم".
 
وأوضح، أن "إصدار تأشيرات دخول لمنظمي الوكالات اليمنية المفوجة، وفتح حساب بنكي للبعثة اليمنية لدى البنك الأهلي السعودي لتوريد مبالغ خدمات الحج إليه، لم يبت فيهما الجانب السعودي حتى اللحظة، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعذر حج اليمنيين للعام الثاني على التوالي".
 
وقال، إنه لن يتردد في الإعلان عن تعثر موسم الحج لهذا العام، في حال تعذر استكمال ما تم التعهد به من الجانب السعودي، فيما يتعلق بمنح التأشيرات، وفتح الحساب البنكي.
 
وكان وفد من وزارة الأوقاف ضم وكلاء قطاع الحج والعمرة، قد زار السعودية في يونيو/ حزيران الماضي، لمناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون حجاج اليمن، وإسكانهم وتنقلاتهم، والخدمات المقدمة لهم.
 
وحالت الحرب التي تشهدها اليمن منذ مارس/آذار 2015، دون سفر بعثة الحج اليمنية إلى السعودية العام الماضي.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال