المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن    

الثلاثاء, 12 يوليو, 2016 05:16:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
وقّع المشرف العام على مركز الملك سلمان  الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز اليوم، عقد علاج الجرحى اليمنيين في محافظة تعز مع إحدى المستشفيات ،إضافة إلى التمديد لثلاثة مستشفيات أخرى في عدن لذات الغرض.
 
وأوضح الدكتور الربيعة في تصريح صحفي، أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتلمس احتياجات الأشقاء اليمنيين في مختلف المجالات ومنها الصحية فقد تم التوقيع مع أحد المستشفيات الخاصة في محافظة تعز لعلاج الجرحى قابلة للتجديد.
 
وقال معاليه : إن تجديد ثلاثة عقود مع مستشفيات خاصة لتقديم العلاج والرعاية الطبية الكاملة للجرحى وفق المعايير الطبية الدولية في محافظة عدن ومديرياتها, لتواصل رفدها للمستشفيات الحكومية في اليمن المدعومة والممولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في اليمن ووزارة الصحة والسكان اليمنية ".
 
وأفاد معالي الدكتور عبدالله الربيعة أن ذلك جزء من منظومة كبيرة من البرامج الصحية التي يقوم بها المركز للجرحى اليمنيين سواء في مستشفيات اليمن أو المملكة أو السودان أو الأردن بالإضافة لتقديم الخدمة للنازحين اليمنيين في جيبوتي والصومال .



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني