ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الإثنين, 11 يوليو, 2016 05:44:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 قال وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنه العليا للإغاثة في اليمن، الدكتور ناصر باعوم إن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبتنسيق مع مكتب منظمة الصحة العالمية في اليمن كجهة منفذة قام بتوفير المشتقات النفطية لمعظم المستشفيات الحكومية في عموم المحافظات لمده ستة أشهر.

وأضاف في تصريح بثته اليوم وكالة الأنباء اليمنية إن المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير المشتقات النفطية ستغطي 82 مستشفى في عموم محافظات الجمهورية ، وستسهم في إنهاء معاناة المستشفيات من الانقطاعات الكهربائية وسيمكنها من العمل على مدار الساعة.

وأشاد الوزير باعوم بالاستجابة السريعة من مركز الملك سلمان التي جاءت بعد مطالبات من اللجنة العليا للإغاثة بدعم المستشفيات بالمشتقات النفطية، للتخفيف على المواطن.

وأكد أن وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات دولية أخرى، تعمل على استمرار وصول الأدوية لكافة المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف المحافظات.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن