السبت, 09 يوليو, 2016 05:48:00 مساءً

اليمني الجديد - عدن
عقد رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، 9 يوليو، اجتماعا مع قيادة قوات التحالف العربي، بعدن، بحضور ممثلي قوات التحالف في المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وجمهورية السودان.
 
وخلال الاجتماع الذي عقد على هامش زيارة بن دغر للقاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي، في عدن، اطلع على المهمة الموكلة إلى قوات التحالف، والواجبات المناطة بها، ومجمل النشاطات العسكرية والأمنية والاجتماعية والإغاثية التي يقوم بها التحالف في إطار تعزيز أمن المناطق المحررة، ودعم الخدمات.
 
وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود والأدوار التي قام بها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، وعلى وجه الخصوص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان، وبقية قادة قوات التحالف.
 
ونقل رئيس الوزراء تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكافة الضباط والجنود اليمنيين والعرب بمناسبة العيد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، والنصر على أعدائهم.
 
وتبادل رئيس الوزراء مع قادة قوات التحالف الآراء حول سبل ووسائل تعزيز الأمن في المناطق المحررة، ووسائل وسبل تعزيز الصمود في جبهات القتال مع قوات العدو، المتمردة على الشرعية والدولة.
 
وأكد بن دغر على ضرورة تعزيز اداء السلطات المحلية المدنية والامنية للتغلب على الصعوبات التي تواجهها المناطق المحررة، ومنها الكهرباء، وخدمات المياه، وغيرها.
 
من جانبه، عبر قائد قوات التحالف العربي النعيمي عن سعادته بزيارة رئيس الوزراء، مؤكدا دعم ومساندة قوات التحالف للحكومة اليمنية بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
كما استعرضت قيادة قوات التحالف العربي في عدن العديد من الإنجازات التي قام بها التحالف في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها في النواحي الأمنية والصحية والإغاثية والتعليمية وإعادة الإعمار.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال