حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن    

السبت, 28 فبراير, 2015 07:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قتل العشرات من مسلحي الحوثي اليوم السبت في هجوم شنته عناصر القاعدة على تجمعات لهم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وذكرت الجزيرة في عدن إن عناصر من مسلحي الحوثي قتلوا وجرح آخرون اليوم السبت إثر هجوم استهدف تجمعاتهم في رداع بمحافظة البيضاء.

ونقلت عن مصادر محلية في محافظة البيضاء تأكيدها أن رجال القبائل شنوا هجوما واسعا على تجمعات ومواقع الحوثيين في مناطق العرقوب وجبل الخرابة وسور المجاري ونقطة دار النجد في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة رداع، مما أدى لمقتل وجرح عدد منهم.

وأضافت المصادر أن انفجارات هزت الجهة الشرقية من مدينة رداع في وقت متأخر من مساء الجمعة أعقبتها اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ساعة، واستخدمت فيها الرشاشات الثقيلة والمتوسطة وقذائف الأر بي جي.

من جانب آخر، أصيب تسعة جنود يمنيين اليوم السبت بجروح في اشتباكات مع مسلحين انفصاليين محسوبين على الجناح المتشدد من الحراك الجنوبي، وفق ما ذكرته مصادر محلية لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأكدت المصادر أن مسلحين يحملون أعلام دولة الجنوب السابقة اعترضوا ثلاث مركبات للجيش على الطريق العام أثناء توجهها إلى ثكنة عسكرية في ضواحي الحبيلين في محافظة لحج، وأطلقوا النار عليها الجيش قبل أن تندلع اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن إصابة تسعة جنود بجروح.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!