معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

السبت, 28 فبراير, 2015 07:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قتل العشرات من مسلحي الحوثي اليوم السبت في هجوم شنته عناصر القاعدة على تجمعات لهم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وذكرت الجزيرة في عدن إن عناصر من مسلحي الحوثي قتلوا وجرح آخرون اليوم السبت إثر هجوم استهدف تجمعاتهم في رداع بمحافظة البيضاء.

ونقلت عن مصادر محلية في محافظة البيضاء تأكيدها أن رجال القبائل شنوا هجوما واسعا على تجمعات ومواقع الحوثيين في مناطق العرقوب وجبل الخرابة وسور المجاري ونقطة دار النجد في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة رداع، مما أدى لمقتل وجرح عدد منهم.

وأضافت المصادر أن انفجارات هزت الجهة الشرقية من مدينة رداع في وقت متأخر من مساء الجمعة أعقبتها اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ساعة، واستخدمت فيها الرشاشات الثقيلة والمتوسطة وقذائف الأر بي جي.

من جانب آخر، أصيب تسعة جنود يمنيين اليوم السبت بجروح في اشتباكات مع مسلحين انفصاليين محسوبين على الجناح المتشدد من الحراك الجنوبي، وفق ما ذكرته مصادر محلية لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأكدت المصادر أن مسلحين يحملون أعلام دولة الجنوب السابقة اعترضوا ثلاث مركبات للجيش على الطريق العام أثناء توجهها إلى ثكنة عسكرية في ضواحي الحبيلين في محافظة لحج، وأطلقوا النار عليها الجيش قبل أن تندلع اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن إصابة تسعة جنود بجروح.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين