الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن     التلاعب الأممي باتفاق السويد.. قراءة في مراوغات الحوثي     معركة حجور.. القبائل تصد اعنف هجوم للحوثيين في كشر     حجور.. نزوح مئات الأسر من مديرية "كشر" نتيجة قصف وحصار الحوثيين     "يونيسف" تحث أطراف اليمن على ضمان إعادة الانتشار بالحديدة     مصر.. إعدام 42 معارضًا منذ 2014     أوروبا تسعى لدعم البنك المركزي اليمني     الهند تتهم باكستان بهجوم كشمير وإسلام آباد تدعو للتهدئة     محمد بن سلمان في نيودلهي بعد إسلام آباد    

السبت, 28 فبراير, 2015 07:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قتل العشرات من مسلحي الحوثي اليوم السبت في هجوم شنته عناصر القاعدة على تجمعات لهم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وذكرت الجزيرة في عدن إن عناصر من مسلحي الحوثي قتلوا وجرح آخرون اليوم السبت إثر هجوم استهدف تجمعاتهم في رداع بمحافظة البيضاء.

ونقلت عن مصادر محلية في محافظة البيضاء تأكيدها أن رجال القبائل شنوا هجوما واسعا على تجمعات ومواقع الحوثيين في مناطق العرقوب وجبل الخرابة وسور المجاري ونقطة دار النجد في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة رداع، مما أدى لمقتل وجرح عدد منهم.

وأضافت المصادر أن انفجارات هزت الجهة الشرقية من مدينة رداع في وقت متأخر من مساء الجمعة أعقبتها اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ساعة، واستخدمت فيها الرشاشات الثقيلة والمتوسطة وقذائف الأر بي جي.

من جانب آخر، أصيب تسعة جنود يمنيين اليوم السبت بجروح في اشتباكات مع مسلحين انفصاليين محسوبين على الجناح المتشدد من الحراك الجنوبي، وفق ما ذكرته مصادر محلية لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأكدت المصادر أن مسلحين يحملون أعلام دولة الجنوب السابقة اعترضوا ثلاث مركبات للجيش على الطريق العام أثناء توجهها إلى ثكنة عسكرية في ضواحي الحبيلين في محافظة لحج، وأطلقوا النار عليها الجيش قبل أن تندلع اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن إصابة تسعة جنود بجروح.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني