كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن     "صلاة العيد" من ساحة الحرية بمدينة تعز     يمنيون يتحدون "إعلان منع مظاهر العيد" في مناطق سيطرة الحوثيين    

الإثنين, 04 يوليو, 2016 03:07:00 صباحاً

اليمني الجديد-متابعات
أكد وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار اليمني ياسر الرعيني أن الميليشيات الانقلابية تسعى إلى إحداث تغيير ديموغرافي عبر نقل كوادرها من صعدة وتوطينهم في صنعاء.

وقال الرعيني في مقابلة مع قناة "الحدث": إن 25 مليار ريال يمني تذهب شهرياً لدعم تسليح الميليشيات.

من جهته, طالب رئيس الحكومة اليمنية "أحمد عبيد بن دغر"، إيران بـ "الكف عن التدخل في الشؤون الداخلية" لبلاده، مؤكداً أن بلاده لن تسمح بوجود حزب الله ثاني بها ليهدد الأمن والاستقرار بالمنطقة".

وصرح بن دغر بذلك خلال لقائه بقيادات عسكرية وأمنية، في قصر "المعاشيق" بمحافظة "عدن"، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لـ "تحرير عدن من الحوثيين".

وقال بن دغر: "إن إيران وراء أي صراع، وهي من دعمت الحوثي والتمرد ويجب عليها الكف عن التدخلات في شؤوننا الداخلية"، مضيفاً أنه على "إيران وقف ضخ الصراعات والأحقاد في المجتمع اليمني المسالم والمتسامح".

وأكد  رئيس الحكومة اليمنية "على ضرورة كبح جماح الانقلاب وهزيمته حتى تطهير كل الأرضي اليمنية"، مضيفاً "أن الدفاع بدأ في عدن وسينتهي في (بلدة) مران (معقل الحوثيين بمحافظة صعدة شمالي اليمن)".

ولفت بن دغر أنه ورغم تحرير محافظات عدن ولحج وأبين والضالع، وأجزاء أخرى من المحافظات اليمنية، إلا أن "العدو مازال يتربص بأمن واستقرار المنطقة".



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين