الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

بن دغر وصادق سرحان

الخميس, 23 يونيو, 2016 07:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر “إن محافظة تعز سطرت أروع الأمثلة في الدفاع عن حياض الجمهورية وعن كرامة وحرية الإنسان اليمني من خلال صمودها الأسطوري لعام ونيف وهي تواجه مليشيا إنقلابية تمتلك إمكانيات دولة”.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس، رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان في بقصر المعاشيق بعدن جنوب اليمن.
 
وأكد رئيس الوزراء حسب وكالة الانباء اليمنية سبأ أن الحكومة تولي تعز إهتماماً خاصا ولن تتخلى عنها والنصر حليفها.. مثمناً التضحيات التي يجسدها رجال المقاومة والجيش الوطني واستبسالهم في كل شبر من تعز..مبدياً استعداد الحكومة لدعم مقاومة تعز وجيشها الوطني وفق الإمكانات المتاحة للحكومة.
 
ورحب رئيس الوزراء برئيس المجلس العسكري..مشيداً بالدور البطولي الذي تسطره محافظة تعز في مواجهة المليشيات الإنقلابية.
 
من جهته اطلع رئيس المجلس العسكري بتعز رئيس الوزراء على الوضع العسكري والأمني بالمحافظة وما تعانيه المحافظة نتيجة الحصار الخانق والقصف العشوائي الذي تشنه المليشيا الإنقلابية على الأحياء السكنية والمستشفيات..مؤكداً أن مقاومة تعز وجيشها الوطني صامدون حتى تحرير المحافظة وطرد الإنقلابيين منها.
 
وعبر العميد سرحان عن شكره لرئيس الحكومة على ما أبداه من اهتمام خاص ودعم ومساندة محافظة تعز ومقاومتها..مؤكداً أن تعز على موعد مع النصر في القريب .



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال