خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الخميس, 16 يونيو, 2016 03:52:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 شهدت المنطقة العسكرية الخامسة حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات الجيش الوطني شمالي اليمن.

وفي الحفل أكد العميد عمر جوهر أركان حرب المنطقة ان الجيش الوطني يحمل على عاتقه مسؤولية تحرير تراب الوطن من المليشيات الانقلابية التي تواصل حربها التدميرية ضد أبناء الشعب اليمني في بعض المحافظات.

وقال جوهر مخاطباً المتحاورين في الكويت.. اننا نؤمن بالسلام الذي يحقق الكرامة للوطن والمواطن ويعيد لمؤسسات الدولة العسكرية والمدنية هيبتها.

وشدد جوهر على ضرورة الاستعداد القتالي لكافة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية ورفع درجة التأهب والجاهزية استعدادا لحسم المعركة عسكرياً اذا ما تطلب الأمر لذلك.

وفي ختام حفل التخرج تم تكريم المبرزين من الجنود بشهائد تقديرية من قبل قيادة المنطقة.

وكان قد شهدت المنطقة العسكرية الخامسة حفل تخريج عدد من الدفع العسكرية بعد دورات وتدريبات مكثفة وعالية، في سبيل الإعداد والتجهيز لتحرير محافظات إقليم تهامة اذا ما فشلت مفاوضات الكويت.

وحضر الحفل قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن / علي حميد القشيبي والعميد / عمر جوهر أركان حرب المنطقة و العميد /محمد الخضمي ركن التدريب بالمنطقة والعميد الركن /ناصر الشجني قائد اللواء 25مشاه والعميد الركن منصور/ ثوابة قائد اللواء 82 والعميدالركن /حسين العكمي قائد اللواء العاشر والعميد الركن/ منصور الزافني قائد اللواء الثاني حرس حدود.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني