الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة    

إعلاميون يُنضمون مأدبة إفطار رمزية تضامناً مع الصحفيين المختطفين لدى مليشيات الحوثي

الاربعاء, 15 يونيو, 2016 11:12:00 مساءً

اليمني الجديد - مأرب

نظم عدد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين، مأدبة إفطار مساء اليوم الأربعاء، بمحافظة مأرب، تضامنا مع الصحفيين المختطفين في سجون مليشيا الحوثي وصالح.
 
وقال الصحافي حسين الصوفي، رئيس المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى"، التي نظمت الفعالية، إن "أكبر تحدي اليوم هو الضغط من أجل الافراج عن زملاءنا الصحفيين المختطفين منذ أكثر من عام، والذين مضى على اضرابهم عن الطعام نحو خمسة أسابيع، في حين لا تزال الجهات الدولية الراعية للمشاورات تتعاطى مع الملفات السياسية على حساب القضايا الإنسانية".
 
وطالب الصوفي، المنظمات الأممية، بإجراء زيارة عاجلة للصحفيين المختطفين لدى الحوثي، وسرعة الاستجابة العاجلة للنداءات الدولية من المؤسسات والمنظمات الصحفية في العالم والتي وجهت خطابها بشكل مباشر للمبعوث الأممي لسرعة الافراج عن المختطفين..



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال