لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة     القصة الكاملة لمقتل " مجاهد قشيرة" بعمران     نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن     مصرع 7 عناصر من قوات حفتر شرق ليبيا     أولياء الدم ينفذون أول وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن     بالأسماء والمهام.. تعرف على عصابة الاغتيالات بعدن ( تفاصيل جديدة)     المنطقة العسكرية الأولى تنفي استقدام جنود من مأرب     الحوثيون يقتلون طفلاً لعدم حمله هوية شخصية     مأساة امرأة حامل في مياه سد مأرب     اليابان تقدم مساعدات إنسانية لـ 1700 أسرة بتعز     الاعلام الاقتصادي يدرب صحفيين على كتابة القصة الإنسانية بتعز     رئيس حزب الإصلاح يهنئ حزب الرشاد في ذكرى تأسيسه     المصدر الأمني يوضح حادثة القتل داخل جوازات تعز     رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح يلتقي نائب السفير الأمريكي     صنعاء.. بنك الانتهاكات ضد المرأة يتعاظم!!    

الأحد, 05 يونيو, 2016 10:39:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساء اليوم الاحد بمدينة الرياض قافلة مساعدات برية لإغاثة ابناء الشعب اليمني.         
وقال  الدكتور عبدالله الربيعة  المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز سلمان للإغاثة  في تصريح صحفي، أن القافلة تأتي تنفيذًاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, بتسيير سلسلة متتابعة من القوافل البرية ضمن حملة الأمل، الذي يقدمها المركز تخفيفاً من معاناة الأشقاء في جميع أرجاء اليمن.
وأضف الربيعة أن هذه المساعدات تزن 1631 طناً تحملها 90 شاحنة، وتستهدف ثلاث محافظات، هي: “حضرموت، والجوف، ومأرب”، ومكونة من 70 ألف سلة غذائية و100 ألف وجبة جافة؛ ليستفيد منها الأشقاء اليمنيين في شهر رمضان.

وقال مصدر مسؤول في مركز سفراء العطاء للأعمال الإغاثية والتنمية  إن هذا التدشين يأتي  امتداداً لقوافل سابقة لإغاثة الشعب اليمني الذي  يقوم بها مركز الملك سلمان منارة العمل الإنساني والذي من أهدافه إغاثة الإنسان في أي مكان في العالم وقد تشرفت سفراء العطاء بان تكون الناقل الرسمي لأعمال المركز الإغاثية لليمن وغيرها من الدول.
وأضاف "لا يسعنا في مركز سفراء العطاء إلا أن نقدم الشكر والعرفان لمركز الملك سلمان على جهوده الإغاثية وأعماله الإنسانية للشعوب المتضررة"
وسبق للمركز سلمان ان وزع قبل يومين  19 طناً من التمور في مديريات دوعن وحورة وغيل بن يمين بمحافطة حضرموت عبر ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، ضمن برنامج خصص لإغاثة المحافظة. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وتأتي الحملة التي استهدفت 2300 أسرة ضمن مشروع توزيع 72 طناً من التمور المخصصة لمديريات محافظة حضرموت، فيما سيتم توزيع الحصص المتبقية على المستفيدين في الأيام القادمة وفق برنامج زمني معد لذلك.
حضر حفل التدشين عدد من المسؤولين اليمنيين والمهتمين بالجانب الإغاثي.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن