إصابة ثلاثة مدنيين تعز برصاص عناصر مسلحة     دبي للاستثمار تهبط ببورصة الإمارة والبنوك ترفع السوق السعودية     الحوثيون يقصفون مدرسة الحجري والجيش تحبط محاولات تسلل للمتمردين في تعز     المجلس العسكري والمعارضة السودانية يتفقان على تشكيل لجنة مشتركة لحل الخلافات     بنادق «ناعمة» في ذاكرة اليمنيين... «قاصمة» لعناصر الحوثيين     وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين     مشاورات أممية مكثفة مع الحكومة حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة     ترحيب خليجي بالعقوبات الأميركية على إيران     سقوط "الحشاء".. الحوثيون يزحفون نحو الجنوب    

الثلاثاء, 31 مايو, 2016 07:04:00 صباحاً

اليمني الجديد - عدن

قال  مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور الخضر  لصور ” ان انقطاع الكهرباء ونفاذ الديزل سيؤدي إلى كارثة  انهيار الخدمات الصحية في كافة المستشفيات والمرافق الصحية”.
 
وأضاف الخضر لصور في تصريح نقلته وكالة سبأ ” أن  تزويد المستشفيات بمادة الأكسجين وهو ما سيؤدي إلى إغلاق المستشفيات وحدوث وفيات خاصة للحالات الحرجة التي تستخدم  الأكسجين للاستمرار في الحياة”.
 
ووجه الدكتور الخضر لصور نداء استغاثة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومحافظ عدن ووزير الصحة العامة والسكان بسرعة التدخل قبل انهيار الخدمات الصحية في كافة المستشفيات والمجمعات والمرافق الصحية.
 
وقال “نناشد قيادة الدولة بالتدخل المباشر والشخصي السريع لخطورة الوضع الصحي في عدن قبل وصوله إلى مرحلة الكارثة التي سيصعب تجاوزها لاحقا”.
 
وتعاني مدينة عدن من الانقطاع  المستمر للكهرباء وهو ما أنعكس سلبا على حياة المواطنين الذي يعانون من ارتفاع درجة الحرارة ، وكانت خرجت احتجاجات لمواطنين يطالبون السلطة المحلية بتوفير الكهرباء خلال الأيام الماضية.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟