بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

الأحد, 29 مايو, 2016 06:38:00 صباحاً

اليمني الجديد - صُحف
كشفت مصادر مقربة من مليشيا الحوثي وصالح عن خلافات محتدمة بين أنصار الحوثيين وصالح ، في عدد من جبهات القتال وصلت في بعض الجبهات الى تصفية جماعة الحوثي لقيادات تابعة لصالح ومتحالفة مع المليشيا في الانقلاب على الشرعية اليمنية.
 
وقالت المصادر لصحيفة "المدينة" السعودية إن مليشيا الحوثي قامت في وقت متأخر من مساء الخميس الماضى بتصفية القيادي المؤتمري المتحوث مقبل عبده علي الكمالي، أحد القيادات التابعة للحوثيين في تعز، إثر نزاع اندلع بينهم داخل مدينة الصالح وتطور الى اشتباكات بالرصاص الحي.
 
وأكدت المصادر لـ»المدينة» أن خلافًا نشب بين القيادي التابع لصالح وقيادي من جماعة الحوثي في مدينة الصالح نجم عنه تبادل لإطلاق النار، لينسحب بعدها المتحوث مقبل الكمالي من مدينة الصالح باتجاه أحد الفنادق بمدينة الحوبان- شرق تعز- ليتبعه طقم يقل مسلحين حوثيين إلى الفندق لتتم تصفيته هناك
 
. وتعد عملية تصفية القيادي المتحوثي مقبل عبده علي الكمالي، ثاني قيادي متحوث تابع للمخلوع صالح يتم تصفيته خلال اسبوع، بعد ان كانت المليشيا قد بتصفية القيادي المؤتمري محمد عبدالجليل بالرصاص دون معرفة أسباب ذلك إلى الآن.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن