مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

الناطق الرسمي للمجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي

الخميس, 26 مايو, 2016 03:50:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء - خاص

أكد الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي بان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فرَّت صباح اليوم الخميس من قرى المصنعة ومقاعد والسليمة وجبل الاذان في وادي حريب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .
 
وقال الشندقي المتحدث باسم مقاومة صنعاء بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن المليشيات فرت إثر محاولتها استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بهجوم فاشل ضد الجيش والمقاومة مشيرا إلى أن الجيش الوطني ورجال المقاومة تعقبوا المليشيات التي لاذت بالفرار تاركة وراءها قتلى وجرحى.
 
وأشار الشندقي إلى أن المليشيات فرت من وادي وصت الذي تمكن الجيش والمقاومة من قطع الإمداد عليها ومحاصرتها فيه ما أجبرها على الفرار مخلفة وراءها طقمين عسكريين وثلاثة أطقم محترقة.
 
كما قُتِل تسعة أفراد وجُرِح عشرة آخرون وأُسِر أحد المليشيات ليلة أمس إثر هجوم فاشل شنته على ميمنة فرضة نهم في جبل يام، بغرض السيطرة على بعض مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وابدى المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء استغرابه من عدم إلزام هذه المليشيات بوقف اطلاق النار واحترام الهدنة. واستنكار خروقاتها المتكررة من قبل رعاة مفاوضات الكويت.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال