"ياسمين مديرجان" حبي للكتب بدأ منذ الطفولة (حوار)     ضابط في الحزام الأمني يوثق لحظة تعذيبه لمواطن بعدن     الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"    

الناطق الرسمي للمجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي

الخميس, 26 مايو, 2016 03:50:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء - خاص

أكد الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي بان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فرَّت صباح اليوم الخميس من قرى المصنعة ومقاعد والسليمة وجبل الاذان في وادي حريب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .
 
وقال الشندقي المتحدث باسم مقاومة صنعاء بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن المليشيات فرت إثر محاولتها استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بهجوم فاشل ضد الجيش والمقاومة مشيرا إلى أن الجيش الوطني ورجال المقاومة تعقبوا المليشيات التي لاذت بالفرار تاركة وراءها قتلى وجرحى.
 
وأشار الشندقي إلى أن المليشيات فرت من وادي وصت الذي تمكن الجيش والمقاومة من قطع الإمداد عليها ومحاصرتها فيه ما أجبرها على الفرار مخلفة وراءها طقمين عسكريين وثلاثة أطقم محترقة.
 
كما قُتِل تسعة أفراد وجُرِح عشرة آخرون وأُسِر أحد المليشيات ليلة أمس إثر هجوم فاشل شنته على ميمنة فرضة نهم في جبل يام، بغرض السيطرة على بعض مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وابدى المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء استغرابه من عدم إلزام هذه المليشيات بوقف اطلاق النار واحترام الهدنة. واستنكار خروقاتها المتكررة من قبل رعاة مفاوضات الكويت.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن