الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري    

الناطق الرسمي للمجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي

الخميس, 26 مايو, 2016 03:50:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء - خاص

أكد الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي بان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فرَّت صباح اليوم الخميس من قرى المصنعة ومقاعد والسليمة وجبل الاذان في وادي حريب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .
 
وقال الشندقي المتحدث باسم مقاومة صنعاء بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن المليشيات فرت إثر محاولتها استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بهجوم فاشل ضد الجيش والمقاومة مشيرا إلى أن الجيش الوطني ورجال المقاومة تعقبوا المليشيات التي لاذت بالفرار تاركة وراءها قتلى وجرحى.
 
وأشار الشندقي إلى أن المليشيات فرت من وادي وصت الذي تمكن الجيش والمقاومة من قطع الإمداد عليها ومحاصرتها فيه ما أجبرها على الفرار مخلفة وراءها طقمين عسكريين وثلاثة أطقم محترقة.
 
كما قُتِل تسعة أفراد وجُرِح عشرة آخرون وأُسِر أحد المليشيات ليلة أمس إثر هجوم فاشل شنته على ميمنة فرضة نهم في جبل يام، بغرض السيطرة على بعض مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وابدى المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء استغرابه من عدم إلزام هذه المليشيات بوقف اطلاق النار واحترام الهدنة. واستنكار خروقاتها المتكررة من قبل رعاة مفاوضات الكويت.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن