شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الناطق الرسمي للمجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي

الخميس, 26 مايو, 2016 03:50:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء - خاص

أكد الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي بان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فرَّت صباح اليوم الخميس من قرى المصنعة ومقاعد والسليمة وجبل الاذان في وادي حريب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .
 
وقال الشندقي المتحدث باسم مقاومة صنعاء بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن المليشيات فرت إثر محاولتها استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بهجوم فاشل ضد الجيش والمقاومة مشيرا إلى أن الجيش الوطني ورجال المقاومة تعقبوا المليشيات التي لاذت بالفرار تاركة وراءها قتلى وجرحى.
 
وأشار الشندقي إلى أن المليشيات فرت من وادي وصت الذي تمكن الجيش والمقاومة من قطع الإمداد عليها ومحاصرتها فيه ما أجبرها على الفرار مخلفة وراءها طقمين عسكريين وثلاثة أطقم محترقة.
 
كما قُتِل تسعة أفراد وجُرِح عشرة آخرون وأُسِر أحد المليشيات ليلة أمس إثر هجوم فاشل شنته على ميمنة فرضة نهم في جبل يام، بغرض السيطرة على بعض مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وابدى المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء استغرابه من عدم إلزام هذه المليشيات بوقف اطلاق النار واحترام الهدنة. واستنكار خروقاتها المتكررة من قبل رعاة مفاوضات الكويت.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ