مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الإثنين, 23 مايو, 2016 01:15:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أعلن تنظيم الدولة المتشدد المسمى (داعش) مسئوليته عن العملية التي استهدفت مجندين مستجدين بمدينة عدن جنوبي اليمن  اليوم الاثنين راح ضحيتها بحوالي 41 قتيل وعشرات الجرحى.
 
وقال بيان للتنظيم إن العملية نفذت بحزام ناسف يحمله انتحاري يدعى “أبو علي العدني” فجر نفسه وسط تجمع للجنود.
 
إلى ذلك أعلن التنظيم مسئوليته عن تفجير عبوة ناسفة أمام معسكر بدر بعدن.
 
وكان تفجير انتحاري استهدف مجموعة من المجندين الذين تزاحموا أمام منزل اللواء عبدالله الصبيحي من أجل ترقيمهم، استعداداً لحفل تخرجهم، كأول دفعة من الجنود اليمنيين الذين يتخرجون على مدربين يمنيين.
 
وقالت مصادر طبية إن الحصيلة ألأولية لضحايا التفجير الذي استهدف تجمع للمجندين قرب منزل قائد اللواء 39 مدرع، اللواء عبدالله الصبيحي في خور مكسر، بمدينة عدن (جنوبي اليمن) اليوم الاثنين، وصل إلى 37 قتيلاً، ونحو 60 جريحاً.
 
وذكر طبيب في مستشفى الجمهورية الذي استقبل العدد الأكبر من الجرحى لـ«المصدر أونلاين»، بأن حالة طوارئ أُعلنت لاستقبال الجرحى، وإن عدد منهم أُصيب بجراح بليغة.
 
وأشار إلى إن جثث القتلى ظلت فترة طويلة مرمية في الموقع عقب التفجير.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال