لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

الأحد, 22 مايو, 2016 08:49:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

ندد الاتحاد العام للصحفيين العرب باوضاع الصحفيين اليمنيين المختطفين لدى مليشيات الحوثي والمخلوع صالح والذي مضى على اختطافهم قرابة عام.
 
وقال الاتحاد العام للصحفيين العرب في بيان له صدر اليوم الأحد بمناسبة المؤتمر العام الثالث عشر للاتحاد الذي عقد في تونس ان الصحفيين اليمنيين المعتقلين في سجون مليشيات الحوثي والمخلوع يتعرضون لأبشع مظاهر الاضطهاد والتعسف .
 
وأشاد الاتحاد بالتضحيات التي يقدمها الصحفيين في اليمن.. كما وحيا الاتحاد الصامدين منهم والذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اكثر من أسبوعين بما أضحى يهدد حياتهم .
 
وأشار البيان إلى أنهم يتعرضون لأبشع مظاهر الاضطهاد والتعسف، لافتا إلى أنهم يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أكثر من أسبوعين .
 
ودعا الاتحاد في البيان مليشيا الحوثي والمخلوع إلى رفع جميع أشكال التضييق والاعتداء بما في ذلك الإطلاق الفوري لجميع الزملاء الصحافيين اليمنيين المختطفين والمعتقلين .
 
وناشد الاتحاد العام للصحفيين العرب المنظمات الحقوقية والإعلامية الإقليمية والدولية بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق هذه الأهداف.
 
وحصدت نقابة الصحفيين اليمنيين المركز الأول في عدد أصوات انتخابات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في تونس حيث فاز نقيب الصحفيين اليمنيين ياسين المسعودي بعضوية الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب المكونة من 15 عضوا في انتخابات الاتحاد التي عقدت اليوم بتونس، وحصل علي 80 صوتا من 81 صوتا.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال