هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك    

الإثنين, 16 مايو, 2016 03:09:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
قالت مصادر يمنية أن خلافات شديدة نشبت مؤخراً بين وفد الحوثي المشارك بمفاوضات الكويت وحوثيين آخرين  لا زالوا في صنعاء ،على خلفية التصريحات التي أطلقها الناطق الرسمي للجماعة ورئيس وفدها التفاوضي محمد عبد السلام في مقابلات مع وسائل إعلام سعودية عن التقارب السعودي الحوثي والذي اعتراها سوء الفهم على حد وصفه وهجومه على النظام الإيراني.

وقالت المصادر إن التيار الراديكالي المرتبط بالمؤسسات المتشددة في النظام الإيراني يضغط في اتجاه الإطاحة بعبد السلام وتعيين حمزة الحوثي بديلا عنه”.

ويتهم محمد عبد السلام بأنه مهندس التقارب بين الحوثيين والنظام السعودي كما أنه يتزعم التيار السياسي “البراغماتي” في الجماعة والذي يرى أنه لا بد من التخلص من الشعارات الحادة والمواقف المتصلبة تجاه المحيط والمجتمع الدولي من أجل تحقيق أهداف الجماعة بقدر أقل من الخسائر.

وسبق للقيادي الحوثي عبد السلام أن شجب تصريحات إيرانية زعمت أن صنعاء هي العاصمة الخامسة لإيران قائلا : ؛ “لا نقبل أن يأتي أحد، أي كان، ليقول إن صنعاء سقطت بيده، وهذا الكلام مستفز لنا وللشعب اليمني”.

وقال : ؛ “الإيرانيون لن يتحدثوا عنا أو يدافعوا عنا، نحن من يدافع عن أنفسنا”.ماذا يجري في اليمن؟ – مصطفى أحمد النعمان




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال