كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الخميس, 12 مايو, 2016 03:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين "ما تعرض له الزميلين الصحفيين مرزوق ياسين ورضوان فارع  في عدن جنوب اليمن من قبل القوات الأمنية .
 
وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن جنوبي اليمن، اليوم الخميس، إن القوات الأمنية في المدينة احتجزت اثنين من صحافييها في البحث الجنائي لساعات، دون مسوغ قانوني.
 
وذكرت النقابة في بلاغ  تلقى (اليمني الجديد) نسخة منه "إن الصحفيين مرزوق ياسين ورضوان فارع وهما عضوان أساسيان فيها، أُوقفا في إحدى النقاط الأمنية واُحتجزا في مبنى البحث الجنائي.
 
وبحسب بلاغ الزميلين فإنه تم احتجازهما بالرغم من إبرازهما لبطائقهم الشخصية والصحفية الصادرة عن النقابة وكافة الوثائق التي تؤكد أنهما من سكان المدينة.
 
وأكدا أن الإيقاف والاحتجاز كان لأسباب مناطقية بحتة حيث تم نقلهما إلى إدارة البحث الجنائي واحتجازهما لساعات قبل أن يتم إطلاق سراحهما بعد تدخل عدد من الزملاء الصحفيين في عدن.
 
والزميلان مرزوق ياسين ورضوان فارع هما من منتسبي وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) ويقطنان في محافظة عدن ومستقران مع عائلتهما فيها منذ أعوام.
 
وطالبت النقابة  قيادة السلطة المحلية القيام بواجبها في حماية الصحفيين المتواجدين في عدن من أي تعسفات.
 


 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال