احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

الأحد, 08 مايو, 2016 06:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
شهدت، الاحد، جبهات متفرقة بمحافظة تعز وسط اليمن اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة، وقوات صالح وميليشيا الحوثيين من جهة ثانية.
 
وأفادت مصادر ميدانية لـ(اليمني الجديد) إن مواجهات متقطعة جرت بين الجانبين بعدة بلدات في المحافظة، إثر قيام المسلحين الحوثيين بتنفيذ قصف بالمدافع وقذائف الهاون على مواقع الجيش والمقاومة وأيضا على احياء سكنية داخل المدينة.
 
وأوضح المصدر، أن مليشيات صالح والحوثيين، شنت قصفا مدفعيا عنيفا على أحياء الجحملية وثعبات والضباب، في حين صدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية هجوما كبيرا على الأقروض بصبر.
 
وطبقاً لذات المصدر، فإن مواجهات متقطعة دارت بين الطرفين - عقب القصف الذي نفذه مسلحو صالح والحوثي على الجحملية وثعبات والضباب على الرغم من سريان الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، واتفاق وقف إطلاق النار.
 
وشهدت، السبت، مناطق بير باشا وشارع الثلاثين والدفاع الجوي والضباب ومحيط اللواء 35، ثعبات والجحملية وشارع الأربعين، مواجهات متقطعة وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في أجواء المدينة.
 
في حين وصلت الأحد عديد من الأسر الى مدينة التربة إثر تهجيرها من قبل ميليشيا الحوثيين من المناطق القريبة.
 
وشهدت مدينة تعز وسط اليمن وقفة احتجاجية ليلة تستنكر ما يحصل لأبناء تعز ومحافظات الشمال من تنكيل وإهانة من قبل سلطات الشرعية في عدن.
 
 وطالب منفذو الوقفة، الرئيس هادي والحكومة بوضع حد لهذه التجاوزات الخطيرة التي تمزق النسيج الاجتماعي.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟