الأحد, 08 مايو, 2016 01:24:00 مساءً

اليمني الجديد -

 
 
قال الرئيس عبدربه منصور هادي  " ان الممارسات الفردية لترحيل المواطنين من ابناء تعز او غيرها مرفوضه .
 
وأكد الرئيس هادي خلال لقاءه اليوم عددا من أفراد المقاومة الشعبية بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري" أن تعز كانت وستظل العمق لعدن فهي مننا والينا وكذلك كل محافظات الوطن.. نعم الأمن وتعزيزه واستتبابه مطلوب والاجهزة التنفيذيه والامنية بعدن جديرة بتحمل هذه المهام وعلى الجميع التعاون معها بعيدا عن الارباك وخلط الأوراق ".
 
وفي اللقاء رحب هادي  بالجميع محييا كل المواقف والأدوار البطولية التي اجترحها أفراد المقاومة الوطنية في اكثر من موقع ومكان في ملحمة الدفاع عن الارض والعرض خلال معارك التحرير واستعادة الوطن من الميليشيا الانقلابية التي استباحت مقدرات الدولة وسلاحها في مختلف المحافظات.
 
واشاد بالأدوار البطولية التي غيرت مجرى التحول من خلال الثبات مع كل الشرفاء من ابناء عدن والمحافظات المجاورة لتروي بدمائها دروب الحربة والعزة والكرامة بدعم وإسناد غير محدود من قبل قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
 
واستعرض هادي  جملة الوقائع والتحديات التي تواجهها البلد على الصعيد الميداني او من خلال فرص السلام المتاحة التي ننشدها وذهب الوفد الحكومي من اجلها وفق الأسس والمرجعيات المحددة لها .
 
وحث الجميع على توحيد الامكانات والجهود للإسهام في زرع الأمن والسكينة والاستقرار الذي ينشده الجميع ..محذرا من بذور الشتات والتفرقة والمناطقية المقيتة التي يحاول البعض زرعها خدمة لأجندة مكشوفة تخدم في المقام الاول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
واستذكروا مرور عام على ذكرى استشهاد شيخ الشهداء الشهيد اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وكذلك مأساة ظرب وإغراق سفينة نازحي ابناء التواهي واحراق خزانات ميناء الزيت بمصافي عدن وغيرها من الاعمال الاجرامية التي يندى لها الجبين.
 
واشاروا الى ان تلك المعاناة والمأسي التي شهدتها عدن ستظل شاخصة في سفر التاريخ على حجم العداء والحقد الدفين لتلك القوى الباقية التي تحمل مشروع الاقصاء والتدمير"..مطالبين بالاهتمام بأوضاع اسر الشهداء وأفراد المقاومة لاستكمال دمجهم في مؤسسات الدولة المختلفة.

 
واكد الجميع على الثبات على المواقف التي من اجلها قدموا التضحيات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن من خلال توحيد الجهود والتكامل مع الأجهزة الامنية والمجتمع لمواجهة التحديات والتربصات بأوجهها وأشكالها المختلفة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال