ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الاربعاء, 04 مايو, 2016 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني "الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاربعاء أن الحكومة قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لاتزال عند وعدها باستعادة صعدة وكافة المدن اليمنية إلى حضن الدولة.

أشاد " الأحمر"  بالصمود الذي جسده أبناء محافظة صعدة طيلة السنوات الماضية التي ظلت فيها الميليشيا الحوثية تمارس في المحافظة أبشع الانتهاكات والجرائم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" لقاء الأحمر مع ملتقى أبناء صعدة والمجلس الأعلى لأبناء محافظة صعدة والذي تم خلالها مناقشة المستجدات الميدانية وما تتطلبه المرحلة القادمة من مهام.

وثمن نائب الرئيس اليمني المواقف البطولية لأبناء المحافظة طوال مسيرة ردع الدولة للحركة الحوثية المتمردة، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

من جانبهم أشار أبناء المحافظة على استعدادهم التام لمساندة الشرعية في دحر قوى الانقلاب ..مشيرين إلى ان المحاولات الحثيثة للحوثيين بخلق صورة كاذبة حول محافظة صعدة وأبناءها، وتصويرهم على أنهم مجرد ميليشيا مسلحة في حركتهم العبثية، في حين أنهم على النقيض من ذلك تماماً.

وأكدوا بأن أبناء صعدة عانوا الكثير من تلك الميليشيا التي شردت الكثير منهم ..لافتين الى ان الوقت حان للجميع العودة واستعادة المحافظة وإعادة الحق لأهله .



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن