الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"     تجمع المهنيين السودانيين يطالب تسليم الحكم لسلطة مدنية     حزب الإصلاح يهدد بمقاضاة عناصر في كتائب ابي العباس المنحلة    

الاربعاء, 04 مايو, 2016 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني "الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاربعاء أن الحكومة قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لاتزال عند وعدها باستعادة صعدة وكافة المدن اليمنية إلى حضن الدولة.

أشاد " الأحمر"  بالصمود الذي جسده أبناء محافظة صعدة طيلة السنوات الماضية التي ظلت فيها الميليشيا الحوثية تمارس في المحافظة أبشع الانتهاكات والجرائم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" لقاء الأحمر مع ملتقى أبناء صعدة والمجلس الأعلى لأبناء محافظة صعدة والذي تم خلالها مناقشة المستجدات الميدانية وما تتطلبه المرحلة القادمة من مهام.

وثمن نائب الرئيس اليمني المواقف البطولية لأبناء المحافظة طوال مسيرة ردع الدولة للحركة الحوثية المتمردة، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

من جانبهم أشار أبناء المحافظة على استعدادهم التام لمساندة الشرعية في دحر قوى الانقلاب ..مشيرين إلى ان المحاولات الحثيثة للحوثيين بخلق صورة كاذبة حول محافظة صعدة وأبناءها، وتصويرهم على أنهم مجرد ميليشيا مسلحة في حركتهم العبثية، في حين أنهم على النقيض من ذلك تماماً.

وأكدوا بأن أبناء صعدة عانوا الكثير من تلك الميليشيا التي شردت الكثير منهم ..لافتين الى ان الوقت حان للجميع العودة واستعادة المحافظة وإعادة الحق لأهله .



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن