صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة    

الثلاثاء, 03 مايو, 2016 06:14:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
حذر نادي قضاة اليمن من توقف أعمال القضاء في اليمن بسبب ما أسماها تدخلات اللجان التابعة للحوثيين في أعمال القضاء.

وحمل النادي في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء اللجنة الثورية العليا التي تسيطر على الأوضاع في البلاد مسؤولية ما ستؤول إليه استمرار تدخلات لجان الحوثيين في أعمالهم.

وكشف النادي في بيانه عن إقدام مسلحين من اللجان الشعبية للحوثيين بتهريب متهمين بعد أن تقرر حبسهما بتهم التعدي على قاضيين بنيابة الأموال العامة، وإهانتهما للقضاء.

وأشار النادي إلى حادثة إطلاق نار أخرى على قاض بمحافظة الحديدة غرب اليمن، مشيرا إلى أنه تم القبض على المتهم ويجري التحقيق معه.

واتهم نادي قضاة اليمن اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين بعدم تنفيذ آلية الحماية الأمنية للقضاة التي تم الاتفاق عليها مع ممثلي محمد علي الحوثي رئيس اللجنة.

وأكد النادي استمرار تدخل بعض أفراد اللجان الشعبية التابعة للحوثيين في أعمال القضاء كما حصل للقاضي حافظ الفرح وقضاة الاموال الثانية والنيابة الجزائية المتخصصة وسابقاتها.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال