هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الاربعاء, 27 أبريل, 2016 03:57:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
تشارك اليمن في المعرض العالمي للأسماك والأحياء البحرية في العاصمة البلجيكية بروكسل ضمن 75 دولة مشاركة.

حيث أقامت شركة بروم للاسماك معرضا متميزا في اجنحة المعرض وهي الشركة اليمنية الوحدية المشاركة في المعرض العالمي الذي تشارك فيه شركة عالمية متخصصة في مجال التجارة والصناعة السمكية.

وقال رئيس الجمعية اليمنية لمصدري الاسماك ومدير شركة بروم للأسماك في افتتاح جناح الشركة "ان مشاركة اليمن جاءت للتأكيد للزبائن وكل مستوردي المنتجات البحرية اليمنية في جميع انحاء العالم وخاصة في اوروبا واسيا وأفريقيا وامريكا اللاتينية ودول الشرق الاوسط انه رغم الظروف الصعبة التي تحيط باليمن إلا إننا نستطيع ان نصل اليكم ونمدكم بمنتجاتنا المتميزة ذات الجودة العالية وفق اعلى المواصفات العالمية".

واضاف" أردنا من حضورنا هذا المعرض الذي يعتبر الاول عالميا ان نعزز من تواجدنا في السوق العالمي ونقدّم خدمة للصادرات السمكية ونبحث مع المشترين العالمين احتياجاتهم من المنتجات السمكية ونسهم في تطوير صادراتنا من الأحياء البحرية حتى لا نجد انفسنا خارج نطاق المنافسة مع استمرار غيابنا عن الاسواق العالمية".

وأشار الحبشي إلى انه مع استمرار غياب الدولة اليمنية ومعها انعدمت ايضا كل سياسة الدعم للصادرات المحلية والتي هي في الواقع لم تكن موجودة في يوم من الايام لذا اصبحت الصادرات السمكية في وضع لا يحسد عليه ويصعب عليها مجارات الصادرات المماثلة في الدول المجاورة مثل سلطنة عمان وسريلانكا والهند وموريشيوس او حتى اندونيسيا وغيرها من دول الإقليم كل هذه الدول تولي صادراتها اهتمام كبير ودعم مباشر يسهم في نموها وتعزيز مساهمتها في زيادة الناتج القومي لهذه البلدان.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين