تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

الاربعاء, 27 أبريل, 2016 03:57:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
تشارك اليمن في المعرض العالمي للأسماك والأحياء البحرية في العاصمة البلجيكية بروكسل ضمن 75 دولة مشاركة.

حيث أقامت شركة بروم للاسماك معرضا متميزا في اجنحة المعرض وهي الشركة اليمنية الوحدية المشاركة في المعرض العالمي الذي تشارك فيه شركة عالمية متخصصة في مجال التجارة والصناعة السمكية.

وقال رئيس الجمعية اليمنية لمصدري الاسماك ومدير شركة بروم للأسماك في افتتاح جناح الشركة "ان مشاركة اليمن جاءت للتأكيد للزبائن وكل مستوردي المنتجات البحرية اليمنية في جميع انحاء العالم وخاصة في اوروبا واسيا وأفريقيا وامريكا اللاتينية ودول الشرق الاوسط انه رغم الظروف الصعبة التي تحيط باليمن إلا إننا نستطيع ان نصل اليكم ونمدكم بمنتجاتنا المتميزة ذات الجودة العالية وفق اعلى المواصفات العالمية".

واضاف" أردنا من حضورنا هذا المعرض الذي يعتبر الاول عالميا ان نعزز من تواجدنا في السوق العالمي ونقدّم خدمة للصادرات السمكية ونبحث مع المشترين العالمين احتياجاتهم من المنتجات السمكية ونسهم في تطوير صادراتنا من الأحياء البحرية حتى لا نجد انفسنا خارج نطاق المنافسة مع استمرار غيابنا عن الاسواق العالمية".

وأشار الحبشي إلى انه مع استمرار غياب الدولة اليمنية ومعها انعدمت ايضا كل سياسة الدعم للصادرات المحلية والتي هي في الواقع لم تكن موجودة في يوم من الايام لذا اصبحت الصادرات السمكية في وضع لا يحسد عليه ويصعب عليها مجارات الصادرات المماثلة في الدول المجاورة مثل سلطنة عمان وسريلانكا والهند وموريشيوس او حتى اندونيسيا وغيرها من دول الإقليم كل هذه الدول تولي صادراتها اهتمام كبير ودعم مباشر يسهم في نموها وتعزيز مساهمتها في زيادة الناتج القومي لهذه البلدان.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ