أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين     واشنطن تؤكد مواصلة الدعم للتحالف في اليمن     توقيع 8 اتفاقيات بين السعودية وباكستان بـ20 مليار دولار     الحوثيون يوفقون على الانسحاب من الموانئ الثلاثة بـ "الحديدة"     10 مواقع مفيدة يجب أن تستخدمها لتساعدك في العمل والمجالات الأخرى     احتجاجات ودعوات للتظاهر في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة    

الأحد, 24 أبريل, 2016 06:59:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي أوجعت العناصر الإرهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من ابرزها تحرير مطار الريان الدولي.

وأكد الرئيس اليمين على تقديم كافة أوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الارهابية حتى يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

وأجرى هادي اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على سير العمليات العسكرية وهنأه بانتصار الجيش الوطني على عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال "ان أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم اروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والمواطن وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد ".

وأشاد بجهود وتضحيات إفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن ان يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من اعمالهم التي لا تمت بصلة لاخلاقنا الانسانية وديننا الاسلامي الحنيف.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..