المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم    

الأحد, 24 أبريل, 2016 01:56:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
قال قائد المقاومة الشعبية بمحافظة "تعز" "حمود المخلافي" أبناء ونساء محافظة تعز الأحرار وقفوا بالمرصاد للمليشيات التي حاصرتهم وارتكبت جرائم لا يقرها دين من قتل للكبار والأطفال وتدمير للبيوت"، مشيداً بجهود أبناء المحافظة الذين قضوا على نحو 75 % من القيادات الكبيرة التابعة لتلك الفئات التخريبية، مما جعلهم يلوحون بالاستسلام لاقتراب نهايتهم.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "إن أبناء اليمن شكلوا سداً منيعاً في وجه العدو منذ إن قامت إيران بضخ سمومها وأهدافها الإجرامية التي نفذت عن طريق أعوانهم الحوثيين وجماعة المخلوع صالح بهدف زعزعة أمن واستقرار اليمن وتخريبهم لكل شي جميل في اليمن.

ورفع "المخلافي" شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على ما حققه التحالف العربي والإسلامي من إنجازات في اليمن بدءا بإطلاق عاصفة الحزم ومرورا بحملة إعادة الأمل التي أعادت الأمور إلى نصابها بشكل كبير.

وتطرق لخرق الهدنة من قبل الحوثيين وأتباع المخلوع وقال "إن الخداع والكذب والتضليل على الناس وخروجهم على النظام والشرع هو دستور ثابت عند أولئك المارقين الذين بانت مقاصدهم ونياتهم وأهدافهم ضد اليمن".
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن