احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

الأحد, 24 أبريل, 2016 07:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت صحيفة "السياسة الكويتية" الصادرة اليوم الاحد ان المشاورات تسير ببطء شديد وتكاد تقف عند نقطة معينة لم يتم الاتفاق بشانها.
 
وقالت الصحيفة حسب مصادر وصفتها بالقريبة  ان المشاورات تسير  ببطء شديد خلال اليومين الماضيين وتكاد تقف عند نقاط معينة لم يتم الاتفاق بشأنها وتتعلق حسب المصادر باستكمال اجراءات بناء الثقة التي تتركز في وقف اطلاق النار وفتح الممرات الآمنة والمعتقلين من قبل الوفد الحكومي قبل الحديث عن اي شيء آخر، في حين يطلب وفد أنصار الله من المؤتمر الشعبي مناقشة البند الاخير من النقاط الخمس المتعلقة بالمسار السياسي.
 
ولفتت الصحيفة حسب مصادرها الذي قال" ان قطار المشاورات خلال اليومين الماضيين لا يسير بالتفاؤل الذي تحدث عنه المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أحمد وخصوصاً بعد ان سلمه الوفد الحكومي تقريراً يشتمل على اكثر من 213 خرقاً لوقف اطلاق النار من قبل جماعة انصار الله والمؤتمر الشعبي العام اي في مناطق مختلفة في محافظات تعز والجوف ومأرب والبيضاء وشبوة منذ اعلان وقف اطلاق النار في العاشر من الشهر الجاري.
 
وأشارت المصادر الى ان الوفد الحكومي قد تحدث عن استمرار حصول جماعة انصار الله على الاسلحة من ايران عن طريق البحر ما يشكل انتهاكاً للوصول الى اتفاق سلمي.
 
ويطرح وفد انصار الله والمؤتمر الشعبي تفسيراً حول وقف اطلاق النار من جانب قوات التحالف دون النظر الى الخروقات.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟