محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

السبت, 23 أبريل, 2016 07:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة

دانت احزاب اللقاء المشترك  بمحافظة ذمار جريمة اغتيال الأستاذ حسن محمد اليعري رئيس مجلس شورى حزب الاصلاح بمحافظة ذمار اليوم السبت .
 
وكان مسلحون مجهولون اغتالوا  اليوم السبت  الأستاذ حسن محمد اليعري رئيس مجلس شورى حزب الاصلاح بمحافظة ذمار أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الظهر .
 
و اعتبرت احزاب اللقاء المشترك  حسب بيان صادر عنها اليوم  السبت "ان هذا الاغتيال السياسي من الاعمال الأكثر خسة، ودناءة، والتي لاتمارسه الا القوى الحاقدة على الشعب اليمني وسلامه الاجتماعي، والفاقدة القدرة على ممارسة العمل السياسي في وضح النهار.
 
 وأكدت أحزاب اللقاء المشترك ان اغتيال الأستاذ حسن محمد اليعري من الأعمال الجبانة التي يسعى من يقف ورائها الى الزج بأبناء محافظة ذمار في الصراع الدموي الذي عملت القوى السياسية والاجتماعية على النائي بهذه المحافظة وأبنائها من الانغماس والانخراط في مسلسل الصراع الدموي منذ انطلاق ثورة فبراير 2011م الشبابية الشعبية السلميه .
 
وطالب المشترك  الجهات المسؤولة عن الامن في المحافظة بالتحرك السريع لكشف من يقف وراء جريمة اغتيال الشهيد الأستاذ حسن محمد اليعري .
 
ودعت  كافة القوى السياسية والاجتماعية والمدنية بالمحافظة لادانة هذه الجريمة وغيرها من اعمال العنف والارهاب ،والوقوف صفا واحدا لإفشال مخطط الزج بأبناء محافظة ذمار في اتون نار الفتنة .



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن