مجلس الوزراء يؤكد على تقديم التسهيلات المصرفية لتجار السلع الغذائية     12 طريقة للبحث في «جوجل» قد لا تعلمها وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد     طالبان: لا اتفاق مع أمريكا على مهلة لإنهاء الحرب في أفغانستان     ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا    

الجمعة, 22 أبريل, 2016 05:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أنكر المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأمريكية ناثان تك دعم بلاده  للحوثيين  في اليمن للانقلاب على الشرعية وصراعهم مع الحكومة اليمنية.
 
 وقال  " ناثان تك "  خلال مداخلة هاتفيه مع قناة بلقيس الفضائية رصدها (الموقع) إن الحوثين جزء لا يتجزأ من سياسة ايران التخريبية في المنطقة والمزعزعة للاستقرار.
 
مضيفا أنهم يدعمون إعادة الشرعية واستعادتها لمؤسسات الدولة من خلال دعم العملية السياسيه في الكويت.
 
 وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية إنهم  يعملون مع دول الخليج  على حلحلة الأزمة  السياسية في اليمن سريعا من أجل التفرغ لمحاربة الارهاب.
 
وأضاف " ناثان تك "  نرحب بالهدنة في اليمن ونتطلع الى بداية المفاوضات في الكويت ونعمل مع الخليج من اجل حلحله الازمه في اليمن لان الوضع في اليمن مزري وغير مقبول.
 
وأردف:" سنعمل على دخول المساعدات الإنسانية من اجل الى الاماكن الملحة والتي بحاجه إلى دخول المساعدات.
 
وقال المتحدث باسم الخارجية الأمركية إن بلاده تتشاور مع شركائها في دول الخليج من اجل الدفع بالعملية السياسية في اليمن قدما ، وتقدر الجهود السياسية التي بذلتها دول الخليج من أجل خلق بيئة مناسبة للمفاوضات.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن