10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

الجمعة, 22 أبريل, 2016 05:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أنكر المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأمريكية ناثان تك دعم بلاده  للحوثيين  في اليمن للانقلاب على الشرعية وصراعهم مع الحكومة اليمنية.
 
 وقال  " ناثان تك "  خلال مداخلة هاتفيه مع قناة بلقيس الفضائية رصدها (الموقع) إن الحوثين جزء لا يتجزأ من سياسة ايران التخريبية في المنطقة والمزعزعة للاستقرار.
 
مضيفا أنهم يدعمون إعادة الشرعية واستعادتها لمؤسسات الدولة من خلال دعم العملية السياسيه في الكويت.
 
 وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية إنهم  يعملون مع دول الخليج  على حلحلة الأزمة  السياسية في اليمن سريعا من أجل التفرغ لمحاربة الارهاب.
 
وأضاف " ناثان تك "  نرحب بالهدنة في اليمن ونتطلع الى بداية المفاوضات في الكويت ونعمل مع الخليج من اجل حلحله الازمه في اليمن لان الوضع في اليمن مزري وغير مقبول.
 
وأردف:" سنعمل على دخول المساعدات الإنسانية من اجل الى الاماكن الملحة والتي بحاجه إلى دخول المساعدات.
 
وقال المتحدث باسم الخارجية الأمركية إن بلاده تتشاور مع شركائها في دول الخليج من اجل الدفع بالعملية السياسية في اليمن قدما ، وتقدر الجهود السياسية التي بذلتها دول الخليج من أجل خلق بيئة مناسبة للمفاوضات.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال