معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن    

الأحد, 22 فبراير, 2015 01:31:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
رحب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن  بعودة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي للعاصمة الاتحادية عدن.

واعتبر عودة الرئيس هادي الى عدن في ذكرى انتخابه صورة للوفاء لأبناء المحافظة وكافة أبناء الشعب اليمني الذين خرجوا بالملايين لإنتخابه وتأكيد شرعية مرحلة التغيير التي بدأت بانتخابه  وأذنت بإنتهاء العهد السابق.

وأكد أن الرئيس هادي هو الرئيس الشرعي  وأن استقالته لا قيمة لها كونها كانت تحت تهديد سلاح الإنقلابيين الحوثيين ودعاه للإعلان عن سحبها وفاء منه للجماهير التي خرجت لإختياره في مثل هذا اليوم والسير قدما بمسيرة التغيير ورفضا لكل ماأقدم عليه الإنقلابيون من انتهاكات وخروج عن الشرعية والإجماع الوطني والإنقلب على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني ومحاولتهم الإنقراد بالسلطة باستخدام مليشياتهم المسلحة.

كما دعا الرئيس هادي أن يفوت على الإنقلابيين فرصتهم في فرض أمر واقع أقدموا فيه على اعادة الوطن الى حقب الظلام والإستبداد, مؤكدا أن الحفاظ على أمن وسلامة الوطن في هذا الوقت العصيب هي مسؤلية جماعية  هو في مقدمتها.

وطالب التجمع اليمني للإصلاح بعدن رئيس الجمهورية الى الموافقة على اعلان عدن عاصمة مؤقتة تأكيدا لمطلب كافة القوى الرافضة للإنقلاب.

ودعا الإصلاح أبناء العاصمة عدن وكافة القوى الوطنية  والثورية والرافضة للإنقلاب الى  الوقوف الى جانب شرعية الرئيس هادي في مواجهة الإنقلاب عليه من قبل الحوثيين ومن ناصرهم والإبتهاج والخروج تعبيرا بعودة الرئيس هادي وسلامة ووصوله.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!