مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد    

الثلاثاء, 19 أبريل, 2016 11:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

استشهد اليوم الثلاثاء، قائد كتيبة القوات الخاصة بمحافظة مأرب، العقيد الركن عبد الله حمود مثنى الجلال، في هجوم شنته المليشيا على مواقع الجيش والمقاومة، في خرق واضح لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع منذ أيام.
 
هذا وبعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة وأقارب العقيد الجلال، مؤكدا أن هذه الأعمال الإجرامية تثبت عدم جدية المليشيا في التوصل إلى السلام.
 
وقال الرئيس هادي: " إن هذه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيا، وخرقها للهدنة المتفق عليها بإشراف الأمم المتحدة يؤكد جلياً أن هذه العصابة تقف حجر عثرة أمام تحقيق السلام الذي يتوق له كافة أبناء شعبنا اليمني والمرتكز على المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار رقم 2216".
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي قام سطرها الشهيد الجلال في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأمن والاستقرار، وأعراض وكرامة المواطنين من التصرفات الهمجية التي تمارسها المليشيا الانقلابية ضد أبناء الشعب اليمني والتي لا تمت بصلة لقيمنا وأخلاقنا الإنسانية، على حد قوله.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال