ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الثلاثاء, 19 أبريل, 2016 11:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

استشهد اليوم الثلاثاء، قائد كتيبة القوات الخاصة بمحافظة مأرب، العقيد الركن عبد الله حمود مثنى الجلال، في هجوم شنته المليشيا على مواقع الجيش والمقاومة، في خرق واضح لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع منذ أيام.
 
هذا وبعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة وأقارب العقيد الجلال، مؤكدا أن هذه الأعمال الإجرامية تثبت عدم جدية المليشيا في التوصل إلى السلام.
 
وقال الرئيس هادي: " إن هذه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيا، وخرقها للهدنة المتفق عليها بإشراف الأمم المتحدة يؤكد جلياً أن هذه العصابة تقف حجر عثرة أمام تحقيق السلام الذي يتوق له كافة أبناء شعبنا اليمني والمرتكز على المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار رقم 2216".
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي قام سطرها الشهيد الجلال في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأمن والاستقرار، وأعراض وكرامة المواطنين من التصرفات الهمجية التي تمارسها المليشيا الانقلابية ضد أبناء الشعب اليمني والتي لا تمت بصلة لقيمنا وأخلاقنا الإنسانية، على حد قوله.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن