لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

الثلاثاء, 12 أبريل, 2016 05:00:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قال نائب الرئيس اليمني،الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء،إن كل وحدات الجيش الوطني التزمت بوقف إطلاق النار،رغم خروقات الحوثيين".

وأكد خلال لقائه بسفيرة الإتحاد الأوربي في اليمن"بينا موشايت" في "الرياض" التزام كل وحدات الجيش الوطني بضبط النفس وتثبيت وقف إطلاق النار على الرغم من الخروقات التي نفذتها المليشيا الانقلابية في جبهات القتال المختلفة،حسب وكالة سبأ الرسمية للأنباء".

وأضاف أن" الحكومة تدرك أهمية المشاورات المزمع انعقادها في الكويت، وحريصة على أن تجعل منها فرصة لإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية ووقف نزيف الدم اليمني الذي أهدرته المليشيا.

من جانبها أكدت  المسؤولة الأوروبية ضرورة التزام كل الأطراف بوقف إطلاق النار الذي يمهد لمشاورات ترعاها الأمم المتحدة، مشيرة إلى" دعم دول الاتحاد الأوروبي للمشاورات القادمة بما من شأنه استئناف العملية السياسية في اليمن".

ويوم أمس دخل وقف إطلاق النار بين الأطراف اليمنية المشاركة في الحرب حيز التنفيذ في أولى ساعاتها،غير أن اتهامات متبادلة من قبل هذه الأطراف بخروقات في عدد من المحافظات".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت في 18 من الشهر الجاري مؤتمراً للمفاوضات بين الأطراف اليمنية ،برعاية من الأمم المتحدة،من أجل حل الأزمة التي تعصف بالبلاد منذ أكثر من عام




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال