زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة     الضالع على صفيح ساخن.. معارك دامية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في "قعطبة" و "الحشا"     لوقف زحف قوات الجيش.. الحوثيون يفجرون أهم جسر يربط محافظة إب بالضالع     خضار تنقل كوليرا اليمن     احمِ أطفالك من محتوى الإنترنت الضار عبر هذه البرامج     السودان.. الحجز على عقارات مسؤولين سابقين في حكومة البشير     الإرهاب المنظم ضد دور العبادة في اليمن     أرامكو تشتري حصة شل بمشروع تكرير سعودي مقابل 631 مليون دولار    

الأحد, 10 أبريل, 2016 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
قال محافظ عدن عاصمة البلاد المؤقتة، عيد روس الزبيدي إن "الإرهابيين في عدن خلعوا عباءة الحوثي والمخلوع صالح، ولبسوا عباءة داعش والقاعدة، بغية إرسال رسالة للعالم أن عدن مدينة غير آمنة، وأن السلطات فشلت في تحقيق الأمن".

وأكد الزبيدي في لقاء تشاوري جمعه بقيادة السلطة المحلية في عدن اليوم الأحد أن "السلطات المحلية والأمنية في عدن تسعى إلى الوصول للاستقرار الأمني الكامل خلال المرحلة المقبلة".

وقال إن "الخطط الأمنية التي بدأت منذُ شهر يناير(كانون الثاني) حققت الكثير من الإنجازات وهي تسير وفق مراحل متعددة"، مضيفاً أن "السلطات تمكنت من استعادة الكثير من المرافق السيادية ومراكز الشرطة والمرافق الحكومية، وفي مرحلتها الثانية تم استعادة مدينة المنصورة بالكامل وطرد عناصر الإرهاب منها".

وأكد محافظ  أن "جميع الخطط الأمنية تمت بالتنسيق والإشراف من قبل الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وقوات التحالف ومقرها في عدن".

وعن الوضع الأمن في العاصمة قال الزبيدي: "الوضع الأمني يسير بخطى متسارعة نحو الاستقرار"، مؤكداً أن "القضاء على الإرهاب يحتاج إلى تكاتف كل شرائح المجتمع والسلطات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والخاصة".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟