400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟    

الأحد, 10 أبريل, 2016 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
قال محافظ عدن عاصمة البلاد المؤقتة، عيد روس الزبيدي إن "الإرهابيين في عدن خلعوا عباءة الحوثي والمخلوع صالح، ولبسوا عباءة داعش والقاعدة، بغية إرسال رسالة للعالم أن عدن مدينة غير آمنة، وأن السلطات فشلت في تحقيق الأمن".

وأكد الزبيدي في لقاء تشاوري جمعه بقيادة السلطة المحلية في عدن اليوم الأحد أن "السلطات المحلية والأمنية في عدن تسعى إلى الوصول للاستقرار الأمني الكامل خلال المرحلة المقبلة".

وقال إن "الخطط الأمنية التي بدأت منذُ شهر يناير(كانون الثاني) حققت الكثير من الإنجازات وهي تسير وفق مراحل متعددة"، مضيفاً أن "السلطات تمكنت من استعادة الكثير من المرافق السيادية ومراكز الشرطة والمرافق الحكومية، وفي مرحلتها الثانية تم استعادة مدينة المنصورة بالكامل وطرد عناصر الإرهاب منها".

وأكد محافظ  أن "جميع الخطط الأمنية تمت بالتنسيق والإشراف من قبل الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وقوات التحالف ومقرها في عدن".

وعن الوضع الأمن في العاصمة قال الزبيدي: "الوضع الأمني يسير بخطى متسارعة نحو الاستقرار"، مؤكداً أن "القضاء على الإرهاب يحتاج إلى تكاتف كل شرائح المجتمع والسلطات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والخاصة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن