هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة     اليمن تتحفظ على اجتماع نظمته ألمانيا وتعتبره "تجاوزاً مؤسف "     وفدا الحكومة اليمنية والحوثيين يستأنفان اجتماعاتهما بالأردن     ترحيب حكومي بقرار مجلس الأمن رقم 2452 بشأن الحديدة     المنتخب الوطني يودع كأس آسيا خالي الوفاض    

الأحد, 10 أبريل, 2016 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
قال محافظ عدن عاصمة البلاد المؤقتة، عيد روس الزبيدي إن "الإرهابيين في عدن خلعوا عباءة الحوثي والمخلوع صالح، ولبسوا عباءة داعش والقاعدة، بغية إرسال رسالة للعالم أن عدن مدينة غير آمنة، وأن السلطات فشلت في تحقيق الأمن".

وأكد الزبيدي في لقاء تشاوري جمعه بقيادة السلطة المحلية في عدن اليوم الأحد أن "السلطات المحلية والأمنية في عدن تسعى إلى الوصول للاستقرار الأمني الكامل خلال المرحلة المقبلة".

وقال إن "الخطط الأمنية التي بدأت منذُ شهر يناير(كانون الثاني) حققت الكثير من الإنجازات وهي تسير وفق مراحل متعددة"، مضيفاً أن "السلطات تمكنت من استعادة الكثير من المرافق السيادية ومراكز الشرطة والمرافق الحكومية، وفي مرحلتها الثانية تم استعادة مدينة المنصورة بالكامل وطرد عناصر الإرهاب منها".

وأكد محافظ  أن "جميع الخطط الأمنية تمت بالتنسيق والإشراف من قبل الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وقوات التحالف ومقرها في عدن".

وعن الوضع الأمن في العاصمة قال الزبيدي: "الوضع الأمني يسير بخطى متسارعة نحو الاستقرار"، مؤكداً أن "القضاء على الإرهاب يحتاج إلى تكاتف كل شرائح المجتمع والسلطات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والخاصة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية