اليمن: صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     هادي يغادر الولايات المتحدة إلى الرياض     صعدة.. الجيش الوطني يحرر مركز مديرية باقم في صعدة     بريطانيا تعلن تأجيل التصويت على اتفاق "بريكست"     قائمة آبل وغوغل.. هذه أفضل تطبيقات وألعاب 2018     السلام الملغوم.. قراءة في أساليب الحوثيين في إفشال الحوارات السياسية!     الحكومة اليمنية تحذر أي دور منفرد للأمم المتحدة في مدينة الحديدة     10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن     ماهي ابرز بنود مبادرتَي الحديدة وتعز الذي قدمها المبعوث الأممي؟     ملامح فشل مشاورات السويد.. "مارتن غريفيث" يهدد باللجوء لمجلس الأمن     خيارات صعبة أمام اليمنيين الباحثين عن الرزق وسط الحرب     وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد    

الثلاثاء, 05 أبريل, 2016 05:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفى حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، اليوم الثلاثاء، تاييده للقرارت الأخيرة التي أصدرها الرئيس اليمني بتعيين نائباً له ورئيساً جديداً للحكومة ".

وقال الحزب في بيان نشره موقعه الرسمي"ننفي نفياً قاطعاً أن نكون قد وافقنا على تأييد قرارات الرئيس هادي الأخيرة،مشيراً إلى أن" الامانة العامه للحزب سوف تحدد موقفها من تلك القرارات وستعلن ذلك عبر وسائل الاعلام قريبا.

وأضاف أن " أي قرارات رئاسية لا تكتسب مشروعيتها وقوتها من البيانات الصادره من الهيئات والأجهزة والمنظمات المدنيه مهما كثرت وتعددت بل تكتسب المشروعيه والقوة بمدى التوافق والانسجام مع الشرعيه التوافقيه للسلطة وإدارة الحكم في هذه المرحله والالتزام بالقواعد والضوابط المحدده في المرجعيات المنظمه للحكم في هذه المرحله.

ورحب الحزب بالاتفاق على جولة المشاورات التى ستعقد  في الكويت في 18 من الشهر الجاري، داعياً  إلى العمل على انجاح تلك المشاورات لتطبق قرار مجلس الامن 2216.

كما دعا إلى الالتزام بوقف إطلاق النار الذي أعلن عن بدء سريانه في العاشر من أبريل الجاري لحقن نزيف الدم اليمنى وتوفير مناخات ملائمة تساعد على نجاح المشاورات

وأعرب  الحزب عن قلقه من أي نتائج يمكن أن تتوصل اليها أي مفاوضات تجري في "الرياض" بعيدا عن السلطة الشرعيه والأطراف السياسيه الداعمة لها.






أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات