مجلس الأمن يطالب بانسحاب فوري للمقاتلين من موانئ الحديدة     خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها    

الأحد, 03 أبريل, 2016 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قالت وكالة سبأ اليمنية أن محافظ الجوف  اللواء حسين العجي العواضي  تفقد المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الغيل جنوب غرب المحافظة.

وبحسب الوكالة اطلع على مستوى الجاهزية العسكرية ونوعية الأسلحة التي تستخدمها قوات الجيش والمقاومة في معركة الغيل ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وأشاد محافظ الجوف بالتضحيات الكبيرة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .. مؤكدا أن هذه التضحيات لن تذهب هدرا وان القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، سيكونون أوفياء لهذه التضحيات.

وقال " ان أبناء الغيل كانوا في مقدمة من ضحوا ودافعوا عن الوطن من الميليشيا الانقلابية و أن كل بيت في هذه المديرية فيه شهيد أو جريح وان المليشيات بعد أن قتلت وهجرت الناس قامت بتفجير البيوت كعادتها فهي مسيرة خراب وهذا مشروع تلك العصابات التي دمرت الوطن".

وأضاف محافظ الجوف من على ركام أحد المنازل التي دمرته العصابات الانقلابية " سنزرع شتلات الحياة لهذا الوطن الغالي، وسنبني الإنسان اليمني الذي أرادت المليشيات له الموت، وستكون معركتنا هي معركة البناء ".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني