اليمني الجديد ينفرد بتفاصيل وأسماء الجنود الذين تاهوا في صحراء الجوف     اللجنة الاقتصادية تأجل آلية استيراد السلع الاساسية الى داخل البلاد     تقرير حقوقي مروع يرصد انتهاكات بإحدى المحافظات اليمنية     العون الإنساني تدشن مشروع تغذية علاجية بمستشفى المظفر بتعز     وصول أول قافلة اغاثية الى محافظة المهرة     كمين محكم للجيش يحبط تهريب كمية كبيرة من المخدرات     قيادات عسكرية تناقش التجنيد المليشاوي بتعز     نائب وزير الصحة يزور المرضى اليمنين بأنقرة     مكتب العون الإنساني "هاد"يزور مستشفى المظفر بتعز     رعب يهدد مدينة عدن واحصائية الوفاة تتزايد     الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين تصدر تقريرها الأول عن إعصار لبان     أولويات رئيس الوزراء اليمني "الرابع" فبماذا سيبدأ؟     الفنانة بلقيس تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق     تفاصيل جديدة حول اغتيال القيادي الحوثي بصنعاء     رحيل أول زعيم عربي سلم السلطة سلمياً    

الأحد, 03 أبريل, 2016 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قالت وكالة سبأ اليمنية أن محافظ الجوف  اللواء حسين العجي العواضي  تفقد المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الغيل جنوب غرب المحافظة.

وبحسب الوكالة اطلع على مستوى الجاهزية العسكرية ونوعية الأسلحة التي تستخدمها قوات الجيش والمقاومة في معركة الغيل ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وأشاد محافظ الجوف بالتضحيات الكبيرة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .. مؤكدا أن هذه التضحيات لن تذهب هدرا وان القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، سيكونون أوفياء لهذه التضحيات.

وقال " ان أبناء الغيل كانوا في مقدمة من ضحوا ودافعوا عن الوطن من الميليشيا الانقلابية و أن كل بيت في هذه المديرية فيه شهيد أو جريح وان المليشيات بعد أن قتلت وهجرت الناس قامت بتفجير البيوت كعادتها فهي مسيرة خراب وهذا مشروع تلك العصابات التي دمرت الوطن".

وأضاف محافظ الجوف من على ركام أحد المنازل التي دمرته العصابات الانقلابية " سنزرع شتلات الحياة لهذا الوطن الغالي، وسنبني الإنسان اليمني الذي أرادت المليشيات له الموت، وستكون معركتنا هي معركة البناء ".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال