شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الاربعاء, 30 مارس, 2016 06:26:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
دعا الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" اللجنة العربية لحقوق الإنسان بالنزول إلى باقي المحافظات اليمنية لمشاهدة المعاناة وانتهاكات المليشيات المستمرة للمواطنين وإعداد وتوضيح التقارير الميدانية الموثقة التي تحكي قصص المعاناة ونتائج الحرب الانقلابية وتبعاتها التدميرية التي يعاني منها المجتمع اليمني.

وأشادر "هادي" خلال إستقباله اليوم الاربعاء بمقر إقامته المؤقت بالرياض، اللجنة العربية لحقوق الإنسان التابعة لجامعة الدول العربية برئاسة الدكتور هادي بن علي اليامي بجهود اللجنة في متابعة ورصد المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطن اليمني في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها المليشيات الانقلابية على أبناء الشعب اليمني خاصة في محافظتي عدن وتعز.

واطلع أعضاء اللجنة العربية لحقوق الإنسان، هادي على نتائج زيارتهم لمحافظة عدن والأوضاع في مخيمات اللاجئين اليمنيين في جيبوتي ومعاناة المواطنين بسبب الحرب، وأكدوا أنهم بصدد رفع تقرير متكامل حول الزيارة وما شاهدوه ولمسوه على أرض الواقع من أعمال تدميرية التي طالت البنى التحتية في عدن إلى الإمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وأشار أعضاء اللجنة إلى أن فريق اللجنة الموجود في جيبوتي سيستمر في عمله لمتابعة ما يحدث من انتهاكات للمدنيين من خلال رصد ومتابعة كل المستجدات.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ