الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر    

الأحد, 11 يناير, 2015 08:27:00 مساءً

اليمني الجديد - محمد القاسم - خاص
ناشد المواطن محمد عبد الله العبدلي من مديرية "ماوية" محافظة تعز رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والنائب العام التدخل لإنصافه من وكيل النيابة وعضوها ومدراء الأمن بمديرية " ماوية" جراء تلاعبهم واهمالهم لقضية مقتل ولده رضوان العبدلي في حادثة غرق في اكتوبر من العام الفائت.
 
وقال المواطن السبعيني محمد العبدلي في رسالة وجهها " انه منذ تاريخ مقتل ولده رضوان غرقا في سد على يد متهمين بقرية الشويعة مديرية "ماوية" والقضية مهملة في أدراج النيابة ومدراء الأمن دون أي تقدم في اجراءات العدالة.
 
موضحاً في رسالته " أنه في 30/ 10 من العام الماضي وأثناء وقوع حادثة غرق المدعو  محمد عبد الله محمد فارع في سد القرية التابع لعبد الله علي محمد شويع هرع ولده رضوان محمد عبد الله العبدلي لإنقاذ الغريق فارع، لكنه فشل وغرق هو ايضاً.
 
واتهم العبدلي عدد من الذين كانوا برفقة ولده أثناء الحادثة وهم عبده علي محمد الشويع وعيسى الشويع وعلي محمد الشويع ومنصور الشويع بالتسبب في مقتل ابنه وسرقة ماله وبصائره.
 
وأكد والد المجني عليه رضوان العبدلي ان أهالي القرية والذين رأوا الجثة عقب انتشالها من السد شهدوا " أن رضوان لم يمت بشكل طبيعي، وأنهم وجدوه في حالة تشنج فيما علامات الضرب واللكم على صدره وجسده، في اشارة منه الى أن المجني عليه تعرض للقتل والغرق .
 
وأضاف " على الرغم من التوجيهات وأوامر القبض القهري الصادرة من نيابة مديرية ماوية الا أن ادارات الأمن لم تستجب، ويكاد يكون الجميع مهمل ومتواطئ مع المتهمين حسب قوله.
 
مشيراً الى أن المتهمين لم يصلوا الى ادارة البحث أو النيابة حتى اللحظة، رغم وصول القضية الى نيابة أمن تعز، التي بدورها وجهت نيابة أمن " ماوية " لكنها تجاهلت ولم تعيرها أي اهتمام أو مسئولية .





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين