الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

الأحد, 11 يناير, 2015 08:27:00 مساءً

اليمني الجديد - محمد القاسم - خاص
ناشد المواطن محمد عبد الله العبدلي من مديرية "ماوية" محافظة تعز رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والنائب العام التدخل لإنصافه من وكيل النيابة وعضوها ومدراء الأمن بمديرية " ماوية" جراء تلاعبهم واهمالهم لقضية مقتل ولده رضوان العبدلي في حادثة غرق في اكتوبر من العام الفائت.
 
وقال المواطن السبعيني محمد العبدلي في رسالة وجهها " انه منذ تاريخ مقتل ولده رضوان غرقا في سد على يد متهمين بقرية الشويعة مديرية "ماوية" والقضية مهملة في أدراج النيابة ومدراء الأمن دون أي تقدم في اجراءات العدالة.
 
موضحاً في رسالته " أنه في 30/ 10 من العام الماضي وأثناء وقوع حادثة غرق المدعو  محمد عبد الله محمد فارع في سد القرية التابع لعبد الله علي محمد شويع هرع ولده رضوان محمد عبد الله العبدلي لإنقاذ الغريق فارع، لكنه فشل وغرق هو ايضاً.
 
واتهم العبدلي عدد من الذين كانوا برفقة ولده أثناء الحادثة وهم عبده علي محمد الشويع وعيسى الشويع وعلي محمد الشويع ومنصور الشويع بالتسبب في مقتل ابنه وسرقة ماله وبصائره.
 
وأكد والد المجني عليه رضوان العبدلي ان أهالي القرية والذين رأوا الجثة عقب انتشالها من السد شهدوا " أن رضوان لم يمت بشكل طبيعي، وأنهم وجدوه في حالة تشنج فيما علامات الضرب واللكم على صدره وجسده، في اشارة منه الى أن المجني عليه تعرض للقتل والغرق .
 
وأضاف " على الرغم من التوجيهات وأوامر القبض القهري الصادرة من نيابة مديرية ماوية الا أن ادارات الأمن لم تستجب، ويكاد يكون الجميع مهمل ومتواطئ مع المتهمين حسب قوله.
 
مشيراً الى أن المتهمين لم يصلوا الى ادارة البحث أو النيابة حتى اللحظة، رغم وصول القضية الى نيابة أمن تعز، التي بدورها وجهت نيابة أمن " ماوية " لكنها تجاهلت ولم تعيرها أي اهتمام أو مسئولية .





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال