مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال     الفالح: صادرات نفط السعودية ستقل عن 7 ملايين برميل     «الشيوخ الأميركي» لمراجعة مفاوضات بيع تكنولوجيا نووية إلى السعودية     صورة من مأساة الحرب: صحافيون يمنيون يلجأون إلى مهن أخرى     .رئيس وزراء الجزائر يبدأ محادثات تشكيل الحكومة بعد أسابيع من الاحتجاجات     الجيش الوطني تنتزع قرى وأودية في معاقل الحوثيين بصعدة     محاولة لفك الاشتباك.. لجنة رئاسية تصل المهرة     هذه قصة الرجل المسلم الذي واجه سفاح نيوزيلندا    

اللواء الركن علي حميد القشيبي، قائد المنطقة العسكرية الخامسة

السبت, 19 مارس, 2016 05:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة

 أكد اللواء الركن علي حميد القشيبي، قائد المنطقة العسكرية الخامسة ، اليوم السبت ، عزم الجيش الوطني على مواجهة الإنقلابيين حتى تحرير اليمن كاملاً .
 
وقال القشيبي بمناسبة الذكرى الخامسة لجمعة الكرامة والذكرى الخامسة لإنضمام الجيش الوطني للثورة الشعبية "نجدد العهد بإسم المنطقة العسكرية الخامسة لشعبنا اليمني العظيم والقيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بأن نظل على العهد ونمضي على درب تحرير الوطن من الإنقلابيين المغتصبين له الذين عاقبو الشعب على خياراته التحررية الوطنية".
 
وقال القشيبي "للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة "جيشنا الوطني هو جيش الشعب وليس جيش العائلة" ، مشيرا الى انه سوف يتبى خيارات الشعب اليمني في كل الأحوال والظروف.
 
وهنأ القشيبي المقاومة والجيش الوطني بالإنتصارات التي تحققت في جميع الجبهات وخاصة في مدينة تعز .
 
وتابع "حققت مدينة تعز المحاصرة انتصارات بفضل الله ، ثم بعزائم الرجال الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة من دول التحالف التي لا ينسى لها الفضل في مساند الشرعية ضد الانقلابيين الذين اغتصبوا السلطة والشرعية ".
 
وشهدت المنطقة العسكرية الخامسة احتفالات فنية وعروض عسكرية بمناسبة الذكرى الخامسة لجمعة الكرامة وإنضمام الجيش الوطني للثورة الشعبية اليمنية .



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال