إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

الخميس, 17 مارس, 2016 11:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - صحف
 
كشفت صحيفة "الرياض" السعودية عن مصادر مطلعة أن دولة الكويت أبدت استعدادها لاستضافة جولة محادثات السلام القادمة بين الحكومة اليمنية الشرعية من جهة والانقلابيين الحوثيين وحلفائهم من جهة آخرى، وذلك للمساهمة في الوصول إلى حل سلمي في اليمن.
 
 
ورجحت المصادر انعقاد المشاورات بين الوفدين للعمل على تطبيق قرار مجلس الأمن 2216 برعاية الأمم المتحدة نهاية شهر مارس الحالي، إلا أن المصادر ربطت انعقادها بالتزام الحوثيين بعدد من التعهدات التي تم اقرارها خلال الجولات السابقة في "جنيف".
 
 
وبحسب الصحيفة أكد مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية أن الحكومة الشرعية لا ترى عائقاً في مكان انعقاد المشاورات سواء كانت في دولة الكويت أو أي بلد صديق آخرى، بل تعتبر أن المعرقل الوحيد هو عدم تنفيذ مليشيات الحوثي والمخلوع صالح ما التزمت به سابقاً من إطلاق لسراح المعتقلين، أو إثبات حسن النوايا على أقل تقدير.
 
 
 وأشارت إلى أن موقف الحكومة الشرعية في "مفاوضات الكويت" -إن تمت - أقوى من الجولتين السابقتين في "جنيف1" و"جنيف2" وذلك بفضل الانتصارات التي تحققت على يد رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني بدعم من قوات التحالف العربي، والذي تبعها انهيار عدد من الجبهات المحيطة بالعاصمة صنعاء، وفك الحصار عن تعز، إضافة إلى قرب تطويق المقاومة لمحافظة صعدة من اتجاه "الجوف" و"اليتمة" المحاذيتين لمعقل المتمردين الحوثيين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال