جهود أممية تصطدم بتشدّد حوثي.. غريفيث يفشل في صنع ما عجز عنه سلفه     إنترفاكس.. رئيس المخابرات الخارجية الروسية يلتقي ولي العهد السعودي     عراقيل حوثية تصعب مهمة "غريفيث" والأخير يحاول التخلص من الجنرال الهولندي     مسلمون ينظفون حدائق واشنطن في تحدٍ لإغلاق ترامب     منظمة دولية " تطالب بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في تصفية 23 يمنياً في سجون الإمارات السرية     ممثل الحكومة اليمنية: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى متوقع خلال أيام     غريفيث يغادر صنعاء إلى الرياض لانقاذ اتفاق الحديدة     الأوبئة تتفشى في اليمن.. و"إنفلونزا الخنازير" تعود مجددا     الأمم المتحدة تموّل منظماتها في اليمن عبر "عدن المركزي"     تعرف كيفية تحويل ملفات pdf إلى word بسهولة!     32 طلب ترشح للرئاسة الجزائرية خلال 3 أيام     الأمم المتحدة تنفي استقالة رئيس فريق المراقبين "باتريك كاميرت"     "النقد الدولي" يساند الحوثيين ويرفض إعادة تفعيل حسابات البنك المركزي     ما حقيقة استقالة رئيس بعثة المراقبين في الحديدة؟     غريفيث في صنعاء.. هل ينجح في إقناع الحوثيين بشأن الحديدة ويحل أزمة كاميرت؟    

صورة وفد الحوثي الى السعودية قبل ايام

الثلاثاء, 15 مارس, 2016 03:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
قال الخبير العسكري السعودي العميد حسن الشهري إن إيران أوعزت لجماعة الحوثي في صعدة بطلب التهدئة، عن طريق بعض الوجهاء، لرفع المعاناة عن ما تبقى من قبائلهم ليعيشوا.
 
 
وأضاف الشهري، خلال مداخلة له على قناة "بلقيس" أطلع عليها "يمن برس"، إنه من كان يدعي الإستيلاء على مناطق في جنوب المملكة ويستعد لدخول مكة والمدينة أتى صاغراً ذليلاً عارياً.
 
 
وتعليقاً حول الأنباء التي تتحدث عن وجود مفاوضات، أكد الشهري أن هذا الأمر لا علاقة له بعمل التحالف الذي يهدف لعودة الشرعية والأمن والاستقرار، وما بدأ عشية 26 مارس لن ينتهي إلا بتحقيق كل الأهداف.
 
 
وأشار الخبير السعودي إلى أن كل هدنة وتهدئة مع الحوثيين يخرج من رحمها عمل إيجابي كبير، فالهدنة الأولى تبعها تحرير مدينة عدن والهدنة الثانية استعيدت قاعدة العند وبعد الهدنة الثالثة تمت استعادة مأرب والجوف وجميع الجزر اليمنية أما الهدنة الأخيرة فقد تتوجت باستعادة مدينة تعز التي كان يراهن عليها صالح والحوثي.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟