تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها    

صورة وفد الحوثي الى السعودية قبل ايام

الثلاثاء, 15 مارس, 2016 03:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
قال الخبير العسكري السعودي العميد حسن الشهري إن إيران أوعزت لجماعة الحوثي في صعدة بطلب التهدئة، عن طريق بعض الوجهاء، لرفع المعاناة عن ما تبقى من قبائلهم ليعيشوا.
 
 
وأضاف الشهري، خلال مداخلة له على قناة "بلقيس" أطلع عليها "يمن برس"، إنه من كان يدعي الإستيلاء على مناطق في جنوب المملكة ويستعد لدخول مكة والمدينة أتى صاغراً ذليلاً عارياً.
 
 
وتعليقاً حول الأنباء التي تتحدث عن وجود مفاوضات، أكد الشهري أن هذا الأمر لا علاقة له بعمل التحالف الذي يهدف لعودة الشرعية والأمن والاستقرار، وما بدأ عشية 26 مارس لن ينتهي إلا بتحقيق كل الأهداف.
 
 
وأشار الخبير السعودي إلى أن كل هدنة وتهدئة مع الحوثيين يخرج من رحمها عمل إيجابي كبير، فالهدنة الأولى تبعها تحرير مدينة عدن والهدنة الثانية استعيدت قاعدة العند وبعد الهدنة الثالثة تمت استعادة مأرب والجوف وجميع الجزر اليمنية أما الهدنة الأخيرة فقد تتوجت باستعادة مدينة تعز التي كان يراهن عليها صالح والحوثي.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال