اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الأحد, 13 مارس, 2016 07:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أصدر نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح توجيهاته بتشكيل لجنة حكومية تتولى النزول إلى محافظة تعز المحررة من اجل تقديم أعمال الإغاثة الإنسانية، ودعم السلطة المحلية في أداء مهامها.
 
وحسب وكالة سبأ فقد تم تشكيل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،وعضوية وزراء الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح ،وحقوق الإنسان عزالدين الاصبحي ،والمياة والبيئة الدكتور العزي هبة الله شريم والتي تتولى سرعة تقديم أعمال الإغاثة الانسانية، ودعم السلطة المحلية في أدائها لمهامها، والعمل على تطبيع الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وتعزيز استجابة العمليات الحكومية لاحتياجات المواطنين والوفاء بها في المحافظة.
 
ويأتي تشكيل هذه اللجنة في إطار الجهود الحكومية الرامية الى تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة وإعادة الأمن والاستقرار إليها كمدخل لبناء السلام والتعافي والبدء في إعادة كافة الخدمات الأساسية وتدشين عملية التخطيط للتنمية وتعبئة الموارد اللازمة للتنفيذ في مرحلة ما بعد الصراع.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن