طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة    

صورة من الارشيف

الإثنين, 07 مارس, 2016 09:36:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تستمر المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة تعز وسط البلاد، بالتزامن مع غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية على مواقع وتجمعات تابعة للميلشيا في ذات المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية " إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنت اليوم الأثنين من السيطرة على مواقع ومناطق المقضا الإستراتيجية الممتدة في الأقروض بمديرية المسراخ جنوب غرب المدينة، بعد مواجهات هي الأعنف مع ميلشيا الحوثي وصالح التي ما تزال مستمرة حتى الأثناء".
 
وأضافت المصادر " أن القوات الشرعية والمقاومة الشعبية تمكنت من قطع طريق إمداد الحوثيين وقوات صالح الرابط بين مديرية دمنة خدير جنوباً،  مع مناطق المطالي، آخر معاقل المليشيا في مديرية المسراخ".
 
وأوضحت المصادر " أن أكثر من 22 مسلحا حوثيا قتلوا وجرح عشرات آخرين، بالإضافة إلى فقد الحوثيين وقوات صالح أسلحة وآليات عسكرية عدة".
 
يأتي ذلك بالتزامن مع شن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية  غارات جوية عدة استهدفت مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي وصالح في المحافظة، أسفرت عن  تدمير آليات عسكرية وأسلحة ثقيلة، بالإضافة إلى تدمير مخازن للأسلحة في معسكر اللواء 35 مدرع في منطقة المطار القديم غرب المدينة، بحسب المصادر.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية