خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

صورة من الارشيف

الإثنين, 07 مارس, 2016 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تكثف ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من حالة انتشارها ورقابتها وتفتيشها الدقيق وبشكل هستيري في أكبر معاقل لها شمال أقصى البلاد، جراء تقدم قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية نحو مواقع وتمركز الميلشيا.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر خاصة " أن ميلشيا الحوثي تقوم بإجراءات جنونية وسط ومناطق محافظة صعدة معقلهم الأول ضد كل من هم لا ينتمون إلى المحافظة، ويقيمون فيها لتواجد أعمالهم ومشاغلهم التي يعيشون على دخلها".
 
وأضافت المصادر" أن الحوثيين يقومون في الأثناء بطرد وإلقاء القبض العشوائي لكل من لا ينتمي إلى صعدة وإيداعهم سجون تتكدس فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة وجعلهم دروع بشرية أمام قصف مقاتلات التحالف العربي".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين أقدموا ومازالوا على اقتحام ومداهمات منازل ومحلات المواطنين القاطنين المدينة من غير المحافظة ونهبها والعبث بمحتوياتها وترويع النساء والأطفال".
 
وتأتي هذه الإجراءات الهستيرية بعد تمكن القوات الشرعية ورجال المقاومة من إحراز تقدما كبيرا باتجاه مناطق ومديريات محافظة صعدة معقل الحوثيين الأول من جهتي الجوف وحجة ومناطق تربط صعدة مع الحدود السعودية.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني