اليمني الجديد ينفرد بتفاصيل وأسماء الجنود الذين تاهوا في صحراء الجوف     اللجنة الاقتصادية تأجل آلية استيراد السلع الاساسية الى داخل البلاد     تقرير حقوقي مروع يرصد انتهاكات بإحدى المحافظات اليمنية     العون الإنساني تدشن مشروع تغذية علاجية بمستشفى المظفر بتعز     وصول أول قافلة اغاثية الى محافظة المهرة     كمين محكم للجيش يحبط تهريب كمية كبيرة من المخدرات     قيادات عسكرية تناقش التجنيد المليشاوي بتعز     نائب وزير الصحة يزور المرضى اليمنين بأنقرة     مكتب العون الإنساني "هاد"يزور مستشفى المظفر بتعز     رعب يهدد مدينة عدن واحصائية الوفاة تتزايد     الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين تصدر تقريرها الأول عن إعصار لبان     أولويات رئيس الوزراء اليمني "الرابع" فبماذا سيبدأ؟     الفنانة بلقيس تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق     تفاصيل جديدة حول اغتيال القيادي الحوثي بصنعاء     رحيل أول زعيم عربي سلم السلطة سلمياً    

صورة من الارشيف

الإثنين, 07 مارس, 2016 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تكثف ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من حالة انتشارها ورقابتها وتفتيشها الدقيق وبشكل هستيري في أكبر معاقل لها شمال أقصى البلاد، جراء تقدم قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية نحو مواقع وتمركز الميلشيا.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر خاصة " أن ميلشيا الحوثي تقوم بإجراءات جنونية وسط ومناطق محافظة صعدة معقلهم الأول ضد كل من هم لا ينتمون إلى المحافظة، ويقيمون فيها لتواجد أعمالهم ومشاغلهم التي يعيشون على دخلها".
 
وأضافت المصادر" أن الحوثيين يقومون في الأثناء بطرد وإلقاء القبض العشوائي لكل من لا ينتمي إلى صعدة وإيداعهم سجون تتكدس فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة وجعلهم دروع بشرية أمام قصف مقاتلات التحالف العربي".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين أقدموا ومازالوا على اقتحام ومداهمات منازل ومحلات المواطنين القاطنين المدينة من غير المحافظة ونهبها والعبث بمحتوياتها وترويع النساء والأطفال".
 
وتأتي هذه الإجراءات الهستيرية بعد تمكن القوات الشرعية ورجال المقاومة من إحراز تقدما كبيرا باتجاه مناطق ومديريات محافظة صعدة معقل الحوثيين الأول من جهتي الجوف وحجة ومناطق تربط صعدة مع الحدود السعودية.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال