الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع    

صورة من الارشيف

السبت, 05 مارس, 2016 04:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عبر ناشطون على صفحاتهم في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" عن أمنياتهم الكبيرة والمليئة بالتفاؤل عن انتهاء الحرب الدائرة وعودة الحوثيين إلى رشدهم والتوقف عن القتل والترويع والدمار.
 
وأبان الناشطون في تغريدات على تويتر عن أمنياتهم في توقف الحرب وعودة الحياة اليومية الطبيعية لكافة البلاد، وخصوصا محافظة صعدة، متمنيا أن يرون صعدة في يوم من الأيام قريبا تشارك في منديالات كروية عالمية، بدلا من حمل السلاح وقتل أخوانهم اليمنيين بحسب الناشطون على صفحاتهم.

ويذكر الناشطون أبناء صعدة بلحمة الدين والرابط الاجتماعي والدم والأرض، وأن حالة الهوس القائمة قي تدمير النسل ليست نزعة اليمنيين على مر التاريخ، حيث عرفوا بالسلم والتسامح وأعمال الخير والكرامة.

وتعيش معظم المحافظات والمدن والمناطق اليمنية حالة من الدمار والقتل وإقلاق السكينة والأمن جراء شن ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح حربا ظالمة لا تمت بصلة باليمن واليمنيين منذ ما يقارب سنة كاملة، حيث توقفت الحياة الطبيعية وممارسة الأعمال والهوايات والرياضات والأنشطة، فضلا عن انعدام الحياة بالقتل.
 
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن