قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الحديدة     الجيش يقطع خطوط امداد الحوثيين بين محافظتي صعده وحجة     الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية ستشهد مرحلة حاسمة لتطهيرها من الفساد     الجيش الوطني يحرر أولى قرى مديرية حيران بمحافظة حجة     الرئيس الأريتري: نسجل تاريخًا جديدًا من العلاقات مع إثيوبيا     الجيش يحرر مواقع جديدة بالقرب من مركز مديرية باقم     الجيش يفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي غربي صعدة     الدفاعات السعودية تدمر صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على نجران     وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تزرع الألغام بشكل عشوائي     الجبير يحذّر إيران من "ازدياد العزلة والضغوط"     السفارة الفرنسية تنفي دفع أي مبالغ مالية للحوثيين مقابل الإفراج عن أحد مواطنيها     قائد محور صعدة: قوات الجيش تواصل تقدمها في كل الجبهات     صعدة .. قوات الجيش سلسلة جبال السابح في مديرية باقم     روسيا تجدد دعمها للمبعوث الأممي الى اليمن     تركيا توافق على تمديد إقامة اليمنيين    

الاربعاء, 02 مارس, 2016 04:35:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

تجددت الإشتباكات المسلحة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي وصالح  المتمركزة بمديرية حزم العدين غرب مدينة إب.
 
مصادر محلية في إب افادت لـ(اليمني الجديد) بأن الإشتباكات المسلحة بين المليشيا والمقاومة تجددت اليوم بعد هدوء لساعات من اشتباكات سابقة.
 
المصادر اوضحت بأن الاشتباكات كانت بعدد من المناطق خصوصا في مناطق التماس مع المقاومة وفي منطقة ظهرة العدن بني شبيب التابعة لمديرية حبيش.
 
وفي ذات السياق قام عضو المجلس العسكري لمحافظة إب الشيخ فيصل الشعوري بزيارة ميدانية إلى جبل الحنس وتفقد فيها موقع جبل الشق ونجد الفرقد وموقع جبل المخزوقة وخلال الزيارة التقى الشيخ الشعوري بعدد من القيادات الميدانية وأشاد بصمودهم وثباتهم الاسطوري منذ أكثر من ستة أشهر.
 
وتلمس القيادي الشعوري الاحتياجات القتالية للمواقع والمقاتلين ، فيما أفاد المرابطون في جبهات القتال على أنهم صامدون لدحر ما أسموهم الغزاة من مليشيا صالح والحوثي.
 
  وتشهد مديرية حزم العدين مواجهات عنيفة بين مقاتلين محليين ينتمون للمقاومة الشعبية وبين مسلحي مليشيا صالح والحوثي والقادمين من خارج المديرية والمحافظة منذ أغسطس من العام الماضي وسقط في المواجهات عشرات القتل والجرحى من الطرفين.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال