مجلس الوزراء يؤكد على تقديم التسهيلات المصرفية لتجار السلع الغذائية     12 طريقة للبحث في «جوجل» قد لا تعلمها وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد     طالبان: لا اتفاق مع أمريكا على مهلة لإنهاء الحرب في أفغانستان     ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا    

الثلاثاء, 01 مارس, 2016 09:56:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أصيب الداعية السعودي الشيخ عائض القرني وعدد من مرافقيه بجروح إثر تعرضهم لهجوم مسلح خلال رحلته الدعوية الحالية في الفلبين، فيما لقي 4 سعوديين مصرعهم في حادث بسلطنة عمان، ولقي سعوديين آخرين حتفهم في حادث آخر بالأردن، فيما يعد يوم دام للسعوديين حول العالم.
 
وحول تفاصيل الهجوم على القرني، أكد سفير السعودية في الفلبين عبدالله البصيري في تصريحات صحفية أن الجاني أطلق ثلاث طلقات أصابت إحداها يد الشيخ عائض القرني وأنه بصحة جيدة ومدير مكتب الدعوة في الفلبين الشيخ تركي الصايغ في ساقه.
 
وفي حادث منفصل وقع اليوم أيضا، لقي 18 شخصا من جنسيات مختلفة مصرعهم وأصيب 16 آخرين في حادث تصادم شمال سلطنة عمان.
 
وقات الشرطة العمانية في حسابها الرسمي بموفع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حادث تصادم وقع بين حافلة كبيرة وشاحنة ومركبة بالقرب من دوار ( نتيه ) الذي يربط بين ولاية عبري وفهود في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء أسفر عن وفاة ( 18 ) شخصًا من جنسيات مختلفة وإصابة ( 16 ) آخرين بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة.
 
وأوضح المقدم سعيد بن هلال الداوودي مساعد مدير عمليات فهود والمكلف بتسيير أعمال مساعد مدير العمليات بفهود بشرطة عمان السلطانية، أنه من بين المتوفين ستة مواطنين عمانيين وأربعة مواطنين سعوديين وباكستانيين اثنين، ويمني واحد، إضافة إلى آخرين جاري التعرف على هوياتهم، أما المصابون فمن بينهم أحد عشر عمانياً، وسعوديين اثنين وواحد من الجنسية الباكستانية وآخر من الجنسية الصينية، فيما يجري التعرف على جنسية أحد المصابين لوجوده في العناية المركزة بالمستشفى.
 
وفي الأردن، لقي سعوديان واثنان من قوات البادية الأردنية حتفهم اليوم الثلاثاء في حادث تصادم مركبتين وقع على الطريق الصحراوي باتجاه جمرك العمري على الحدود مع السعودية.
 
ونقلت صحيفة "الغد" الأردنية على موقعها الإلكتروني عن مصدر أمني، قوله: إن القتلى اثنان من قوات البادية الأردنية واثنين سعوديين إثر تصادم مركبة تابعة لقوات البادية وأخرى تحمل لوحة أرقام سعودية"، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن احتراق السيارتين وتفحم من بداخلها.

 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن