قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن     "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن     “ليبراسيون”: هل هي بداية نهاية الحرب اليمنية ؟     جهودها لندن في اليمن.. محاولة لإحياء المسار السياسي أم لإنقاذ مليشيا تنهار؟    

صورة من الارشيف

الإثنين, 29 فبراير, 2016 08:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سمع دوي انفجارات عنيفة قبل قليل جراء غارات جوية استهدفت أكبر مخازن للأسلحة وتجمعات وتحركات لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح وسط ومحيط العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون" إن انفجارات عنيفة سمعت مساء اليوم الأثنين وسط العاصمة صنعاء، يعتقد أنها لمخازن أسلحة وشاحنات محملة بالأسلحة كانت تستعد للخروج والذهاب إلى جبهات القتال للحوثيين".
 
ويعتقد السكان " أن أصوات الانفجارات التي ما تزال مستمرة تأتي من جنوب العاصمة وشرقها والتي تضم أكبر أماكن لتخزين الأسلحة للميلشيا".
 
إلى ذلك أكدت مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية عدة على مواقع لميليشيا الحوثي وصالح  في نقطة الشرزه، قرب منطقة جوب خولان جنوب شرق العاصمة صنعاء، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير مجموعة من الأسلحة كانت في النقطة".
 
من جانب آخر أفاد سكان محليون " أن ميلشيا الحوثي وصالح تقوم بتطمينهم حول عدم حدوث معارك في العاصمة صنعاء، وإجبارهم على البقاء"، فيما صارت القوات الشرعية على مشارف العاصمة في مهمة تحريرها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!