عملية عسكرية لتطهير "التحيتا" من مليشيا الحوثي     الحكومة تسلم المبعوث الأممي ردها على مقترحاته بشان الحديدة     الحوثيون يجندون النازحين ويستغلون معاناتهم     البرلمان العربي يدين تجنيد ميليشيا الحوثي للأطفال في اليمن     قتلى لمليشيا الحوثي بهجوم للقوات الخاصة في صعدة     مأرب .. استكمال تأهيل دفعة جديدة من الأطفال المتأثرين بالحرب     عائلة الصحفي محمد العبسي تكشف عن محاولة حوثية لدفن قضية مقتله     أطباء يكشفون الوضع الصحي للدكتور الشرقي عقب خروجه من زنازين الحوثي     قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي في حالة انهيار وتعيش أيامها الأخيرة     الجيش يدفع بتعزيزات كبيرة الى الساحل الغربي     تركيا تؤكد استمرار دعمها للشرعية في اليمن     الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ بالسيتي اطلقته المليشيا على جازان     صحفية أمريكية تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     قائد المنطقة الخامسة: ميليشيا الحوثي تعيش حالة انهيار متواصلة     الدفاعات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيا على نجران    

صورة من الارشيف

الإثنين, 29 فبراير, 2016 08:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سمع دوي انفجارات عنيفة قبل قليل جراء غارات جوية استهدفت أكبر مخازن للأسلحة وتجمعات وتحركات لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح وسط ومحيط العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون" إن انفجارات عنيفة سمعت مساء اليوم الأثنين وسط العاصمة صنعاء، يعتقد أنها لمخازن أسلحة وشاحنات محملة بالأسلحة كانت تستعد للخروج والذهاب إلى جبهات القتال للحوثيين".
 
ويعتقد السكان " أن أصوات الانفجارات التي ما تزال مستمرة تأتي من جنوب العاصمة وشرقها والتي تضم أكبر أماكن لتخزين الأسلحة للميلشيا".
 
إلى ذلك أكدت مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية عدة على مواقع لميليشيا الحوثي وصالح  في نقطة الشرزه، قرب منطقة جوب خولان جنوب شرق العاصمة صنعاء، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير مجموعة من الأسلحة كانت في النقطة".
 
من جانب آخر أفاد سكان محليون " أن ميلشيا الحوثي وصالح تقوم بتطمينهم حول عدم حدوث معارك في العاصمة صنعاء، وإجبارهم على البقاء"، فيما صارت القوات الشرعية على مشارف العاصمة في مهمة تحريرها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال