شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

صورة من الارشيف

الأحد, 28 فبراير, 2016 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أفادت مصادر مطلعة "عن تحركات كبيرة لإيران وحزب الله في محاولة لإنقاذ ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من الوقوع في الانهيار الشامل جراء تزايد هجمات قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية".
 
ونقلت مصادر إعلامية عن المصادر المطلعة "أن حزب الله يجري ضغوطات على السلطات اللبنانية لإصدار قرار يسمح لليمنيين بدخول لبنان من دون تأشيرة لفتح الباب أمام دخول الحوثيين الهاربين".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين ينسقون بشكل مستمر مع حزب الله اللبناني ويطلعوهم على كل مستجدات المعارك والتحركات، مضيفا عن محاولات حثيثة لإخراج زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي من اليمن".
 
وتأتي هذه الخطوات مع توسع حالة الانهيار لقوات الحوثيين وصالح التي باتت على وشك الانهيار الشامل جراء الهجمات المكثفة لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية مدعومين بمقاتلات التحالف العربي.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ