أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين     واشنطن تؤكد مواصلة الدعم للتحالف في اليمن     توقيع 8 اتفاقيات بين السعودية وباكستان بـ20 مليار دولار     الحوثيون يوفقون على الانسحاب من الموانئ الثلاثة بـ "الحديدة"     10 مواقع مفيدة يجب أن تستخدمها لتساعدك في العمل والمجالات الأخرى     احتجاجات ودعوات للتظاهر في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة    

وزير الزراعة أحمد الميسري

الخميس, 25 فبراير, 2016 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - صحف
 

           
 
قال وزير الزراعة، أحمد الميسري، القيادي المؤتمري المؤيد للشرعية، إن التفجيرات والاغتيالات التي تشهدها عدن، هي جزء من ضريبة سيطرة الحكم العائلي على البلاد، في إشارةٍ منه إلى نظام حكم الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح.
 
وقال الميسري، في تصريحات لصحيفة "السياسة" الكويتية، إن ضريبة سيطرة العائلة على الحكم في اليمن لم تكتمل بعد.
 
وانتقد الميسري تواجد الحكومة الشرعية في العاصمة السعودية الرياض طيلة الأشهر الماضية، مؤكدا أن هذا الأمر غير صائب.
 
وطالب الميسري بإقالة الحكومة الحالية، وتشكيل حكومة "مقاومة" بدلا عنها.
 
وأشار الميسري في تصريح لـ(السياسة)، إلى أنه أبلغ نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح في وقت سابق بضرورة تواجد الحكومة في عدن وليس في الرياض.
 
وأوضح بأن حجج الحكومة بتواجدها في الرياض بسبب الوضع الأمني المتدهور في عدن حجج واهية، مضيفا قوله: "إذا كانت طائرات التحالف فوق رؤوس علي عبدالله صالح والحوثي ليل نهار ولم يغادروا البلاد ومازال وكلاؤهم يديرون شؤون الدولة فما بال هذه الحكومة التي تظل في الرياض هاربة من إرهابيين، لقد فجروا في تركيا وفجروا في فرنسا وفي دول أخرى ولم نسمع عن هروب حكومات تلك الدول إلى الخارج".
 
وأفاد الوزير الميسري أنه لم يعد يتواجد في عدن من الوزراء سواه واثنان آخران فقط في حين يتواجد البقية في الرياض.
 
وأضاف: " نحن نريد من الحكومة فتح مكاتبها في المناطق المحررة وأن تمارس عملها من عدن باعتبارها عاصمة موقتة، وكلما تحررت مدينة أو محافظة تواجدت فيها الحكومة وبدأت بعملية الإعمار الشامل أما أن تظل غائبة عن البلاد فهذا وضع خاطئ ولا بد من تصحيحه".
 
ودعا الأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها في التصدي لظاهرة الإرهاب التي تجتاح عدن، مشيراً إلى أن اختلال الوضع الأمني فيها ليس وليد اللحظة بل موجود قبل إسقاط نظام صالح باعتبار أن تنظيم القاعدة كان موجودا وتربى في حضن الدولة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..