ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

صورة من الارشيف

الخميس, 25 فبراير, 2016 05:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
مع اقتراب قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من العاصمة صنعاء أكبر تجمع لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، يذهب الأخير إلى استعطاف القبائل المحيطة بالعاصمة بإرساله وفودا للتفاوض بشأن منع تقدم الجيش الوطني والمقاومة صوب العاصمة.
 
وقالت مصادر مطلعة " إن قيادات مؤتمرية كبيرة أرسلها الرئيس السابق علي عبد الله صالح إلى قبائل بني الحارث وبني حشيش من أجل دفعهم لقتال القوات الشرعية في حال تقدمها نحو العاصمة صنعاء، التي باتت على بعد 45 كيلو مترا تقريبا من مركز الانقلاب".
 
وذكرت المصادر " أن الوفد المرسل تلقى رفضا شديدا من القبائل، وردعه وتحذيره من محاولة الزج بأبنائهم في القتال ضد القوات الشرعية التي باتت قريبة من مناطق بني الحارث وبني حشيش الأكثر مشاركة في وقت سابق في القتال مع ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر " أن صالح للمرة الثالثة يفشل في استعطاف القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء، للقتال ضد القوات الشرعية، حيث أبدت القبائل انزعاجها وتذمرها الشديد من الوفد، وإبلاغ صالح أنهم لن يقاتلوا ولن يعترضوا القوات الشرعية في طريقها إلى العاصمة".
 
ويحاول صالح استدراج القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء للقتال ضد القوات الشرعية، فيما القبائل تشيع العشرات من أبنائها الذين قتلوا في مواجهات مناطق نهم خلال الأيام الماضية مع القوات الشرعية والمقاومة الشعبية".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن