مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

صورة ارشيفية لباخرة في أحد المواني

الثلاثاء, 17 فبراير, 2015 12:07:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
كشفت مصادر عن ابرام الحوثيين صفقات اسلحة كبيرة مع دول أوروبية وأسيوية خلال الأيام القليلة الماضية.

واكدت المصادر ان الحوثيين يستغلون سيطرتهم على المنافذ البحرية والجوية لاستلام الصفقات ونقلها عبر الطيران إلى محافظة صعدة.

وقالت مصادر عسكرية إن باخرة أوكرانية تبحر في البحر الأحمر تقترب من شواطئ الحديدة احتمال تصل اليوم أو غدا.

وأوضحت أن الباخرة على متنها ١١ حاوية تحمل سلاح خاص بوزارة الدفاع(قسم طيران) تم شراء الصفقة في وقت سابق سابق وسيقوم الحوثيين باستلامها.

وفي وقت سابق كشفت مصادر في مطار الحديدة أن سبب اقدام هيئة الطيران بإغلاق مطار الحديدة أمام الملاحة الجوية ولوقت محدد أمس الاحد  واليوم الاثنين كان لغرض نقل الاسلحة التي وصلت من إيران عبر طائرات نقل عسكري إلى مطار الحديدة والميناء بغرض نقلها إلى مطار صعدة وليس لغرض التسوير الذي يتطلب أسابيع.

 وكشفت أن التسوير بعيد عن مدرج المطار وسبق أن سور المطار من جهاته الاقرب دون توقف الرحلات الطيران.

وأكدت مصادر في مطار الحديدة أمس الاحد انه شوهد  الساعة العاشرة والنصف صباحا هبوط طائرة نقل كبير عليها العلم الايراني يعتقد أنهما من تقوم بنقل الاسلحة وكان ميناء الحديدة قد استقبل هذا الاسبوع طائرة أوكرانية بها اسلحة للطيران دفاع جوي بحسب ما ذكرت حينها تقارير صحفية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال