اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

صورة من الارشيف

الجمعة, 19 فبراير, 2016 09:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل الانفجارات العنيفة في الأثناء مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في وعلى سماء العاصمة صنعاء، مستهدفة مواقع وتحركات لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال سكان محليون وشهود عيان " إن انفجارات عنيفة واللهبة نيران مرعبة تتصاعد من عدة أماكن بشكل غير مسبوق من جنوب العاصمة وشمالها ومنطقة السبعين وجبل نقم جنوب شرق المدينة، جراء غارات جوية مكثفة".
 
وأضافوا " أن غارات الليلة لا شبيه لها من قبل، حيث تشتعل العديد من الأماكن يعتقد أنها لمخازن أسلحة وأخرى حاولت الميلشيا نقلها إلى أحياء سكنية بعيدة عن المواقع العسكرية المستهدفة من قبل مقاتلات التحالف العربي".
 
وذكر السكان " أن الكثير من أهالي الأحياء المجاورة بدأوا بالنزوح من منازلهم وتركها جراء تضاعف الانفجارات، وتطاير الحمم والشظايا".
 
وأوضحوا " أن هذه الانفجارات تعد الــ 20 انفجارا خلال ساعتين تقريبا فيما ما تزال المقاتلات تحلق فوق سماء العاصمة صنعاء بشكل مكثف".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين