وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

صورة من الارشيف

الجمعة, 19 فبراير, 2016 09:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل الانفجارات العنيفة في الأثناء مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في وعلى سماء العاصمة صنعاء، مستهدفة مواقع وتحركات لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال سكان محليون وشهود عيان " إن انفجارات عنيفة واللهبة نيران مرعبة تتصاعد من عدة أماكن بشكل غير مسبوق من جنوب العاصمة وشمالها ومنطقة السبعين وجبل نقم جنوب شرق المدينة، جراء غارات جوية مكثفة".
 
وأضافوا " أن غارات الليلة لا شبيه لها من قبل، حيث تشتعل العديد من الأماكن يعتقد أنها لمخازن أسلحة وأخرى حاولت الميلشيا نقلها إلى أحياء سكنية بعيدة عن المواقع العسكرية المستهدفة من قبل مقاتلات التحالف العربي".
 
وذكر السكان " أن الكثير من أهالي الأحياء المجاورة بدأوا بالنزوح من منازلهم وتركها جراء تضاعف الانفجارات، وتطاير الحمم والشظايا".
 
وأوضحوا " أن هذه الانفجارات تعد الــ 20 انفجارا خلال ساعتين تقريبا فيما ما تزال المقاتلات تحلق فوق سماء العاصمة صنعاء بشكل مكثف".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات